فنون، جمهور تايلور سويفت يحول طائرة لحفل غنائي بسبب تأجيل الرحلة،11 40 م الجمعة 21 يوليه 2023 كتب مروان الطيب تداول رواد مواقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جمهور تايلور سويفت يحول طائرة لحفل غنائي بسبب تأجيل الرحلة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جمهور تايلور سويفت يحول طائرة لحفل غنائي بسبب تأجيل...

11:40 م الجمعة 21 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب: تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لطائرة تحمل عدد من جمهور النجمة تايلور سويفت بعدما تم تأجيل رحلتهم لمدينة "سالت ليك" ضمن جولة "سويفت" الغنائية "Eras Tour".

وظهر جمهور "تايلور" في المقطع وهم يقومون بتحويل الطائرة لحفل موسيقي بسبب تأجيل الرحلة المتوجهة لمدينة سالت ليك، وظهروا وهم يرفعون هواتفهم وتشغيل الكشاف الخاص به كأنهم في حفلة موسيقية وليس بطائرة ولاقى الفيديو رواجاً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر أن تايلور سويفت طرحت مؤخرأً أحدث أغانيها هذا العام بعنوان "I Can See You" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب" وتخطت حاجز الـ 13 مليون مشاهدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات

أعلنت النجمة إليسا بيان رسمي لتأجيل حفلتها الغنائية، التي كان من المقرر إقامتها في قبرص، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ونشرت إليسا البيان عبر خاصية “إستوري” وجاء كالتالي: "تدهورت الأوضاع الأمنية في بلدي الحبيب لبنان في الأيام الماضية بشكل دراماتيكي، وهذا ما جعلني مثل أي مواطنة لبنانية أشعر بالقلق المتزايد على وطني".

 

وتابع: “وفي الوقت نفسه كنت ملتزمة بحفل في قبرص منذ أكثر من خمسة أشهر، فبدأت مفاوضات مع المنتجين لإلغائه، احترامًا لأهل بلدي وللشهداء من الأبرياء والمدنيين الذين يسقطون بالعشرات".

 

واستكمل البيان: "وبعد الوصول إلى قبرص تمكنت من التوصل مع المنتجين إلى اتفاق على تأجيل الحفل، ريثما تعود الأوضاع إلى طبيعتها بإذن الله وسط تفهم مشكور من المنظمين".

 

وحرصت إليسا هلي توجية رسالة إعتذار لجمهورها قائلة: "وانطلاقا من الواجب الأخلاقي تجاه الذين تكبدوا مشقة السفر إلى قبرص لحضور الحفل، أتقدم بالاعتذار من الجميع، لكن الظروف في لبنان لا تترك لنا مجالا لتقديم الحفلات والترفيه، فيما الناس يموتون ويتهجرون من مناطقهم، ونتمنى أن تهدأ الأوضاع فنعود قريبا إلى عملنا المعتاد، ونلتقي مع كل محبي الفن والثقافة من لبنان والعالم العربي والعالم".

 

وأختتمت البيان قائلا: "وفي الختام أتمنى أن ترافقونا في الصلاة من أجل لبنان، وبراحة نفس الشهداء الأبرياء ولسلامة الجرحي، والمصابين، ولكي يبقى لبنان مصانا محصنا وبعيدا عن الدمار والموت، لم يكن لبنان يوما إلا مساحة للحياة والأمل، وكل ما نتمناه إن تمر هذه المحنة الصعبة وأن ننعم بالسلام والاستقرار".

مقالات مشابهة

  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • عجوز يشتري جيتار تايلور سويفت ثم يحطمه| ما السبب؟
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية
  • تأجيل الإنتاج في منجم لليثيوم في مالي بسبب سوء الأحوال الجوية
  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة