عالم المرأة، ياسمين عز ”فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك” – فيديو،قالت الإعلامية ياسمين عز، عن ظاهرة زواج الأخ من زوجة أخيه المتوفى، و إن هذا الأمر .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عز:”فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك” – فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عز:”فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك” – فيديو

قالت الإعلامية ياسمين عز، عن ظاهرة زواج الأخ من زوجة أخيه المتوفى، و إن هذا الأمر يتم في عائلات كثيرة سواء عن طريق الرضا أو الإجبار، متساءلة: «هل تقبل الزوجة أن يتزوج زوجها من أرملة أخيه؟».

وأكدت أنها لا تتبنى رأيًا أو وجهة نظر معينة. بحسب ما ذكرته في برنامجها” كلام الناس” والذي يُعرض علي قناة ” Mbc مصر ” .

وتابعت: «فاكرين مسلسل الضوء الشارد، ورفيع بيه ”ممدوح عبدالعليم“ لما كان عايز يتجوز أرملة أخوه فرحة “منى زكي”، كنتم بتشجعوه عشان يتجوز البطلة».

وقالت «عز»: “في رأي بيقول فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك؟ الراجل بيعمل هدف إنساني، وبيحافظ على أولاد أخوه، والمثل بيقول اللي تعرفه أحسن من اللي متعرفوش يعني ضرتك لما تكون سلفتك أحسن ما تكون واحدة تانية متعرفيش عنها حاجة، دي وجهة نظر، أنا لا أعارض ولا أشجع”.

ياسمين عز : فيها إيه لما جوزك يتجوز سلفتك .. الراجل بيعمل هدف إنساني وضرتك اللي تعرفيها أحسن من اللي متعرفيهاش !! يعرض الآن مجاناً على شاهد#Shahidhttps://t.co/Ddga0AC1c7#كلام_الناس#MBCMASR pic.twitter.com/srB0krcAqZ

— MBC مصر (@mbcmasr) July 21, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین عز

إقرأ أيضاً:

واعظة بالأوقاف تحدد 3 طرق لضرب الزوجات.. فيديو

كشفت الدكتورة نيفين مختار، الواعظة بوزارة الأوقاف، أن بعض الأئمة أفتوا بأن السيدة ليس من الواجب عليها إعداد ما يحتاجه المنزل من طبخ وغسيل وتنظيف وغيره، لافتة إلى أن العلماء الآخرين أوجبوا على المرأة فعل تلك الأمور.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد: النبي صلى الله عليه وسلم كان يساعد زوجاته في أعمال المنزل، لأن الحياة تقوم على المشاركة والتفاهم، نافية أن يكون الضرب مشرع في القرآن.

أمينة الفتوى: يوم ميلاد النبي يكتسب أهمية أعظم من ليلة القدر هل الميت المظلوم يشعر لو عاد حقه في الدنيا.. أمين الفتوى يجيب

ولفتت نيفين مختار إلى أن الضرب الذي ذكر في القرآن الكريم -حال نشوزها- إما بالسواك أو بالمنديل أو وكز الكتف، رافضة تصريحات بعض المشهورات أن المرأة غير ملزمة بالمبيت في بيت زوجها.

وقالت نيفين مختار إن من قالت بأن المساكنة أمر مطلوبة فأرد عليها بأنه زنا صريح، مستشهدة بقوله تعالى: وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُمْ بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاءِ أَوْ أَكْنَنْتُمْ فِي أَنْفُسِكُمْ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَكِنْ لَا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلَّا أَنْ تَقُولُوا قَوْلًا مَعْرُوفًا وَلَا تَعْزِمُوا عُقْدَةَ النِّكَاحِ حَتَّى يَبْلُغَ الْكِتَابُ أَجَلَهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنْفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ.

وواصلت قائلة: نعيش الآن حروب الجيل الثامن والتاسع وهي حروب الأخلاق، وخاصة فئة الشباب، مختتمة: هناك من يريد هدم الإسلام والأمة الإسلامية خير الأمم التي خرجت للإسلام.

مقالات مشابهة

  • مسعود: أي مباراة يلعب فيها الهلال تكون ممتعة .. فيديو
  • عادل عصام الدين: يظل الهلال هو الهلال اللي يخوف ولا يزال متقدم ع الاتحاد .. فيديو
  • عالم أزهري يطالب صاحب فتوى إباحة سرقة الكهرباء بالاعتذار (فيديو)
  • عالم أزهري: أحد القساوسة خرج في الإسكندرية لتوزيع حلوى المولد النبوي(فيديو)
  • محمد كيلاني عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو: «من أكتر أدواري اللي تعبت فيها»
  • عالم أزهري يحسم الجدل بشأن دعوى استحلال سرقة الكهرباء والغاز والمياه (فيديو)
  • عالم أزهري: أطالب من يدعوا لسرقة أموال الدولة بمراجعة نفسه والاعتذار على الهواء | فيديو
  • بعد دعوى استحلال سرقة الكهرباء.. عالم أزهري: من يفتي وهو جائع سينطق بغير الحق «فيديو»
  • واعظة بالأوقاف تحدد 3 طرق لضرب الزوجات.. فيديو
  • عالم بالأوقاف يوضح حكم إقامة الذبائح والولائم وتناول الحلوى بالمولد النبوي (فيديو)