صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@14:42:21 GMT

كلوب: «سيناريو مجنون»!

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

 
لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ليفربول بطل كأس «الرابطة الإنجليزية» للمرة العاشرة «الخناق» لا يتوقف في «البريميرليج»!


أشاد يورجن كلوب مدرب ليفربول بلاعبيه، بعد التتويج بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بالفوز على تشيلسي بهدف.
وقال كلوب في تصريح بثته قناة «سكاي سبورتس» «ما حدث كان جنونياً، أنا فخور لكوني جزءاً من الفريق ولق تحلى لاعبو أكاديمية ليفربول بالشخصية القوية».


وأضاف «الشيء الأكثر جنوناً أننا نستحق الفوز بالكأس، لقد حالفنا الحظ في لحظات، وكان تشيلسي موفقاً في أوقات أخرى، وأثبت اللاعبون جدارتهم وكان هذا أمراً رائعاً».
وأوضح المدرب الألماني «استعنت تقريباً بجميع اللاعبين المتاحين، فالفريق كان بحاجة لوجوه جديدة، واللاعبون الصغار أدوا المهمة بنجاح».
وقال «لقد تدرب هؤلاء اللاعبون الشباب معنا لفترة طويلة، ويعرفون تماماً المهام المطلوبة، وبصراحة فهم مجهدون للغاية، وهذا أمر طبيعي في مثل هذه المباريات».
وأثنى يورجن كلوب على حارس المرمى كاومين كيليهير، قائلاً «لقد ظهر بمستوى جيد للغاية، ولدينا أفضل حارس في العالم، وأفضل حارس بديل».
وتطرق كلوب للحديث عن مواجهة ساوثهامبتون يوم الأربعاء المقبل في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، قائلاً «ليس لدينا فريق جاهز لهذه المباراة، ربما أستعين بنفس اللاعبين الذين خاضوا مباراة تشيلسي، أما باقي اللاعبين يبدأون العلاج».
وانتقد كلوب ضغط جدول المباريات، موضحاً «أحب إنجلترا كثيراً، لكن جدول المباريات لا يسمح لفريق بالفوز بالكثير من الألقاب، سنرى الثمن الذي سندفعه أمام ساوثهامبتون، لكننا سنقاتل ونكافح ثم سنرى ما سيحدث».
وختم يورجن كلوب تصريحاته «في كل الأحوال سيكون هناك فريق يرتدي قميص ليفربول أمام ساوثهامبتون».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس رابطة الأندية الإنجليزية ليفربول تشيلسي

إقرأ أيضاً:

وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود

توفي روبرت تاون، كاتب سيناريو فيلم "تشايناتاون" الهوليوودي الشهير الذي يوصف بأنه من أفضل السيناريوهات في تاريخ السينما، عن 89 عاما، وفق وكيلة أعماله.

وقالت كاري ماكلور في بيان أرسلته لوكالة فرانس برس، الثلاثاء، إن تاون، الحائز جائزة أوسكار عن سيناريو الفيلم المذكور، توفي الإثنين "بسلام في منزله محاطاً بعائلته المحبة".

وأثبت تاون نفسه واحداً من الأسماء البارزة في موجة هوليوود الجديدة في السبعينيات، وعُرف أيضاً بكتابة الجزأين الأولين من سلسلة "ميشن إيمباسيبل".

ووضع تاون لمساته على الكثير من كلاسيكيات السينما، رغم عدم ظهور اسمه في شارة هذه الأعمال، ومن بين هذه الأفلام، "بوني أند كلايد" و"ذي غادفاذر".

كما عمل "كمستشار إبداعي" في بداية حياته المهنية في الستينيات.

أما بالنسبة لفيلم "ذي غادفاذر"، فقد حظي تاون بتحية على مسرح الأوسكار من فرانسيس فورد كوبولا، الذي حصل على جائزة أفضل سيناريو.

وأشاد به المخرج على "المشهد الجميل جداً بين مارلون (براندو) وآل باتشينو في الحديقة".

ورفعت هذه الإشادة أسهم تاون بين الأسماء البارزة في موجة هوليوود الجديدة. وفي ذروة عطائه، رُشّح تاون لثلاث سنوات متتالية لجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو في منتصف السبعينيات، وفاز بإحداها عن "تشايناتاون".

الفيلم من بطولة جاك نيكلسون في دور محقق خاص في ثلاثينات القرن العشرين، يكشف تحقيقه عن زوج غير مخلص خبايا عن عالم من الفساد في لوس أنجليس.

ويفضل حبكته المعقدة وحواراته العميقة والقاتمة في آن، وموضوعاته الجريئة، بات سيناريو "تشايناتاون" من السيناريوهات المهمّة في مدارس السينما، حتى لو اختار مخرجه رومان بولانسكي نهاية أكثر رعباً بكثير من تلك التي تصوّرها روبرت تاون في البداية.

وأخرج روبرت تاون أيضاً بعض الأفلام خلال حياته المهنية.

ككاتب سيناريو، تعاون مع توم كروز في فيلم "دايز أوف ثاندر" الذي صدر عام 1990. وجدد الثنائي هذا التعاون في أول جزأين من "ميشن إيمباسيبل".

عمل تاون أيضاً كمنتج استشاري في المسلسل التلفزيوني الشهير "ماد من".

مقالات مشابهة

  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • الموت يغيّب أشهر كاتب سيناريو في هوليوود
  • تعادل مجنون ينهي مباراة دهوك والميناء ونفط البصرة يتغلب على شقيقه النفط
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • الجمعه.. بدء اختبارات نادى"سيتى كلوب"فى الفيوم
  • بدء إختبارات نادى "سيتى كلوب" فى الفيوم
  • سيناريو مجنون.. إنجلترا تتأهل إلى ربع نهائي اليورو على حساب سلوفاكيا