صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@13:48:56 GMT

«عراك» بين لاعبي شيفيلد!

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

 
وولفرهامبتون (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «الشياطين» يهدد «نجم السامبا» بـ «رقم 3»! أرتيتا يشيد بـ «ثمار الشجاعة»


شهدت مباراة ولفرهامبتون وضيفه شيفيلد يونايتد صاحب القاع مشادة كلامية بين لاعبين في صفوف الأخير في الخسارة أمام صاحب الأرض 0-1، وذلك في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.


ومنحت رأسية الإسباني بابلو سارابيا في الدقيقة 30 النقاط الثلاث لرجال المدرب جاري أونيل ليرتقوا للمركز الثامن برصيد 38 نقطة، في حين تجمد رصيد شيفيلد الذي مُني بهزيمته التاسعة عشرة هذا الموسم عند 13 نقطة، وبات مهدداً بالهبوط قبل 12 مرحلة من النهاية.
في أعقاب الهدف، حصلت مشادة كلامية بين ثنائي شيفيلد يونايتد لاعب الوسط البرازيلي فينيسيوس سوزا، والمدافع جاك روبنسون ليتطور الأمر إلى تدافع بينهما.
ولجأ حكم المباراة إلى حكم الفيديو المساعد «الفار» لتبيان حقيقة ما حصل قبل السماح لكل من سوزا وروبنسون، بالاستمرار في اللعب، ما أعاد إلى الأذهان «العراك» الذي حصل بين لاعبَي نيوكاسل لي بوير وكيرون داير وادى إلى طردهما معاً في عام 2005.
نفى كريس وايلدر مدرب شيفيلد أهمية تأثير ما حصل على روح الفريق، قائلاً «يحدث هذا في كل نادٍ في جميع أنحاء البلاد، ثلاث أو أربع مرات في السنة، ويحدث هذا خلف أبواب مغلقة على كل المستويات».
وأضاف «أنت لا تريد رؤية ذلك ولكن هذه الأمور تحدث، لقد رصده «الفار»، وبالنسبة لي، عليك فقط التحرك بسرعة كبيرة، لقد تم إخبارهما بمسؤولياتهما بين الشوطين، تحدثنا إلى اللاعبَين وهما بخير».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي شيفيلد يونايتد ولفرهامبتون

إقرأ أيضاً:

ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز

 

 

طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بعدم استدعاء لاعبين فوق السن لأولمبياد باريس 2024 من الأهلي أو بيراميدز.

ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز


وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي وبيراميدز يتنافسان على بطولة الدوري، ومن رأيي أنه يجب ابتعاد منتخب مصر الأولمبي عنهما".

خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال


وأضاف: "من الأفضل أن ينضم أحمد سيد زيزو وعمرو مرموش للمنتخب الأولمبي.. مرموش قال إنه يوافق على المشاركة في الأولمبياد، وناديه آينتراخت فرانفكورت الألماني قد يوافق على انضمامه كي يكون تسويقًا ماليًا للاعب".


وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي يريد مدافع ورأس حربة ولاعب خط وسط، وهو حاول ضم مصطفى محمد من نانت الفرنسي، ولكن هذا الأمر لم ينجح".
 

مقالات مشابهة

  • هذا ما حدث بين لاعبي النمسا وجمهورهم بعد الخروج من اليورو
  • المقاولون يحتج على طاقم تحكيم مباراته امام انبي في بيان ناري
  • أزمات مرتضى.. الكشف عن بند مثير في عقود لاعبي الزمالك
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • أهان لاعبي سلوفاكيا.. يويفا تحقق بفعل فاضح ارتكبه نجم المنتخب الانكليزي
  • مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية “الفار” لصالح الأهلي المصري
  • أول رد للحكم كلاتنبرغ بعد اتهامه بالتلاعب بتقنية "الفار" لصالح الأهلي المصري