حرص العديد من مشاهير الرياضة والفن في الولايات المتحدة، لحضور المباراة الثانية لفريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة النجم ليونيل ميسي، أمام نظيره لوس أنجلوس جالاكسي على ملعب «ديجنيتي هيلث سبورت»، في إطار مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

هالي بيري تحضر مباراة إنترميامي

المباراة الثانية لفريق إنترميامي الأمريكي، بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز، حضرها عدة مشاهير من أهمهم نجمة هوليوود هالي بيري وشريكها المغني وكاتب الأغاني فان هانت، والممثل إدوارد نورتون، الصربي نوفاك ديوكوفيتش لاعب التنس الشهير وديانا توراسي لاعبة كرة السلة الأولمبية الأمريكية، ونجم رامز بوكا ناكوا نجم لوس أنجلوس لكرة القدم الأمريكية NFL، وفق لما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

ويل سميث أول المشاهير في حضور مباراة ميسي الأولى

وكانت  المباراة الأولى التي خاضها إنترميامي الأمريكي بقيادة ليونيل ميسي، ولويس سواريز، فجر يوم الخميس الماضي، أمام ريال سالت ليك على ملعب تشيس«درايف بينك سابقا»، التي انتهت بفوز الإنتر بنتيجة 2-0، شهدت حضور نجم هوليوود ويل سميث، تشاد جونسون، أيقونة الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية NFL والمغني البورتوريكي لويس فيجيروا.

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليونيل ميسي ميسي نوفاك ديوكوفيتش ويل سميث

إقرأ أيضاً:

صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”

تمت استدعاء صامويل إيتو، رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم في الكاميرون، أمام لجنة التأديب في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يوم الثلاثاء الماضي. تم الاستماع إلى إيتو فيما يتعلق باتهامات بالتلاعب في مباريات دورة الترقية في الدوري المحلي لصالح عدة أندية مرتبطة به.

عند وصوله إلى القاهرة، طلب إيتو من الكاف بث الجلسة التي سيمثل فيها أمام لجنة الانضباط لتوضيح الحقائق أمام الرأي العام في بلاده.

ووفقًا لصحيفة “أفريكا فوت يونايتد” الكاميرونية، يتهم إيتو بالمساعدة في التلاعب بالمباريات لصالح نادي فيكتوريا يونايتد المقرر أن يصعد إلى الدرجة الأولى (النخبة الأولى) في موسم 2022-2023.

تم تسريب تسجيل صوتي يظهر فيه إيتو ويبدو أنه يبرم اتفاقًا مع فالنتين نكوين، رئيس نادي فيكتوريا يونايتد، وقد أثار هذا التسجيل نقاشًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

كما يُشتبه أيضًا في وجود تضارب في المصالح بسبب عقده مع شركة الرهان المسؤولة عن الدوري الكاميروني، مما قد يؤدي إلى إيقافه في الأيام القادمة.

وأصدر صامويل ايتو بيانًا رسميا من القاهرة قبل ساعات أكد فيه: “صامويل إيتو يتمنى البث المباشر لتجربة الأداء الخاصة به في كأس أفريقيا”.

رئيس الاتحادية الكاميرونية لكرة القدم طلب من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم السماح بالبث المباشر لجلسته أمام لجنة التحكيم التأديبية، هذا المطلب الذي يعبر عن رغبة عميقة في الشفافية لا يعبر بأي حال عن تحدٍّ للكيان المعني بعيدا عن وجهة النظر لأن مصداقية الكونفدرالية القارية ضرورة تهم أي زعيم رياضي إفريقي جاد. هذا الطلب صيغ لإزالة أي غموض في سياق إغراق الجهات السياسية الكاميرونية في الإجراء، التي تحالفت مع المصالح الشخصية المحددة.

يذكر صموئيل إيتو، إذا لزم الأمر، أنه قاد مهنة دولية دون أي غش وفي مراعاة حذر لقيم الرياضة والقواعد السارية. لذلك، فهو يرغب في غسل شرفه في الاحترام الصارم لحقوقه في الدفاع عن أي إشهار الجمهور هو أحد المبادئ الأساسية.

لذلك، فهو يعتزم ربط لاعبي كرة القدم القارية وعامة الجمهور بالبحث عن الحقيقة التي تشكل موضوع هذا الإجراء. باعتبار أن حوكمة رياضتنا لا يمكن أن تخفي الاحترام والاعتبار للاعبيها، فهو يدعو بتواضع الكاف إلى أن يكون بيتا زجاجيا يحكم فيه القادة المنتخبين للاتحادات الأعضاء بالإنصاف والشفافية.

الشروق الجزائرية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا يلا شوت HD بدون تقطيع
  • “أسود القاعة” يواجهون المنتخب الإسباني وديا تحضيرا للمونديال
  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • صامويل إيتو يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط لـ”الكاف”
  • أردوغان يهنئ المنتخب التركي بالفوز
  • الزمالك يبدأ غد الاستعداد لملاقاة سيراميكا بالدوري
  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري