أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، بسقوط شهيدين فلسطينيين بينهم امرأة، و14مصابا، جراء قصف إسرائيلي على منزل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

يستمر الاحتلال الإسرائيلي في استهداف الفلسطينيين، في مختلف أنحاء قطاع غزة، باستخدام جميع الآلات الحربية، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم، ارتفع عدد شهداء القصف على منزلًا يعود لعائلة أبو العين في حي النصر برفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، إلى 4 شهداء فلسطينيين وعدد كبير من الجرحى، واستشهد، أمس الأحد، عشرة مواطنين فلسطينيين وإصابة آخرين جراء استهداف الاحتلال الإسرائيلي المواطنين الفلسطينيين على الطريق الساحلي غرب غزة، فقصفت المدفعية الإسرائيلية والمسيرات على الفلسطينيين الذين كانوا ينتظرون شاحنات المساعدات القادمة من جنوب قطاع غزة.

 كما نفذت الطائرات الحربية الإسرائيلية، غارة جوية على منزلًا في حي الزيتون، نتج عن تلك الغارة، استشهاد 15 مواطنًا فلسطينيًا وإصابة عدد كبير، ولم تتمكن سيارات الاسعاف من نقلهم جميعًا إلى المستشفيات بسبب استهداف الاحتلال لأي مواطن يتحرك في المكان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شهيدان 14 مصابا قصف اسرائيلي منزل بخان يونس على منزل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ274 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة

الثورة نت/
استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون جراء قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية مناطق متفرقة من قطاع غزة في اليوم الـ ٢٧٤ من العدوان٠
وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن غارات العدو الصهيوني أدت إلى استشهاد ٢٧ مواطنا خلال الساعات الأخيرة.

وأشارت وسائل الإعلام الى استشهاد تسعة مواطنين فلسطينيين إثر قصف قوات العدو الصهيوني لمنزل ومستودع تابع للأونروا في مخيمي المغازي والنصيرات.
كما أشارت إلى استشهاد مواطنين فلسطينيين جراء قصف قوات العدو منزلا في مدينة غزة.

وارتقى شهيدان فلسطينيين وجرحى في قصف لقوات العدو الصهيوني على منزل لعائلة بليمة وهما رجل وشقيقته بوادي السلقا جنوب دير البلح.
وفي شمال غزة ،دخل اجتياح حي الشجاعية يومه التاسع مع استمرار العدو الصهيوني بنسف المنازل شرق الحي فيما أطلقت طائرة “كواد كابتر” النار بمحيط مفترق الشجاعية.

وكثف العدو الصهيوني من عمليات القصف في أحياء غزة المختلفة وارتقى شهيدان فلسطينيان إثر قصف منزل عائلة “كرت” بجوار مدرسة الحرية التي تأوي نازحين في حي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة.
واستشهد خمسة مواطنين فلسطينيين في قصف منزل لعائلة مدوخ بحي الدرج بمدينة غزة بينهم اثنين من المصورين الصحفيين فيما استشهد مواطنان فلسطينيان من عائلة ابو شعر في نفس الحي.

وفي رفح جنوب غزة، يتواصل اجتياح المدينة لليوم الستين على التوالي مع استمرار عمليات نسف المنازل فيما يواصل جيش العدو الصهيوني اجتياح حي النصر شرق رفح .
واستشهد اربعة مواطنين فلسطينيين في قصف على حي الشوكة شرق رفح فيما تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال عشرة جثامين لشهداء فلسطينيين من غرب المدينة استشهدوا في أوقات سابقة.
وارتقى ستة شهداء فلسطينيين جراء استهداف بقالة في منطقة معن شرق خان يونس.

مقالات مشابهة

  • اليوم الـ274 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • شهداء وجرحى جراء استهداف طائرات الاحتلال لعناصر من الشرطة في رفح
  • 10 شهداء في استهداف إسرائيلي لمنزل في النصيرات
  • استشهاد عشرة فلسطينيين في قصف للاحتلال على رفح وخان يونس
  • شهداء وجرحى.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل قصفه على جنوب غزة
  • سقوط 3 شهداء جراء قصف إسرائيلي استهدف خان يونس
  • إعلام فلسطيني: 6 شهداء بقصف إسرائيلي على منزل في شرق خان يونس
  • شهيدان في قصف إسرائيلي استهدف منزل شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • شهيدان و6 إصابات إثر استهداف منزل في غزة
  • انتشال 4 شهداء جراء قصف إسرائيلي على مبنى سكني بحي الدرج في قطاع غزة