أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن ليفربول الإنجليزي حقق لقب كأس الرابطة بدون 11 لاعبًا من القوام الأساسي للفريق، مشيرًا إلى أن المدربين عليهم تجهيز عدد كبير من اللاعبين في ظل ازدحام أجندة المباريات. 

وقال في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي أمام ميدياما قدم مستوى جيد في الشوط الثاني تحديدًا، ونجح في حسم اللقاء لصالحه بسبب تعليمات مارسيل كولر، وكل اللاعبين قدموا مستوى أفضل لذلك تحقق المكسب".

وأضاف: "تحول أداء الأهلي في الشوط الثاني كان طبيعيًا، وفي النهاية حسم الفريق المكسب، واستفاد من نتيجة لقاء شباب بلوزداد ويانج أفريكانز، والفريق الجزائري كان سيئًا للغاية في المباراة".

وأكمل: "من الصعب أن يلعب الأهلي على المركز الثاني أمام يانج افريكانز التنزاني في الجولة الأخيرة، وبالتأكيد صن داونز سوف يحسم صدارة المجموعة على حساب مازيمبي، والمرحلة المقبلة يجب أن يكون الفريق الأحمر جاهزًا لخوض كل المباريات بقوة".

وزاد: "بالتأكيد نحن نعاني من مشكلة تنظيمية تخص مواعيد المباريات، وكان يجب وجود عامر حسين في اجتماع حسام حسن مع رابطة الأندية المحترفة، ويجب أن يتم الاعلان عن الاتفاقات الخاصة منعًا للتضارب مستقبلا".

وأتم: "أصبحنا نعاني من مشكلة تنظيم المواعيد، وكان لابد أن يتم الخروج من الاجتماع بين الرابطة وحسام حسن بالاعلان الرسمي عن كافة التفاصيل".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضياء السيد مدرب منتخب مصر كأس الرابطة الأهلي مواعيد المباريات حسام حسن

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • تعرف علي أبرز مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة
  • ضياء السيد: لوائح الكرة المصرية لا تحترم.. والأزمات تضخمت هذا الموسم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم