شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مدير شركة النفط بعدن ينفي فصل الحراسات الأمنية لمحطة أروى ويوضح، الجمعة 21 يوليو 2023 الساعة 23 41 34 عدن الامناء نت خاص نفى مدير شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري صحة إتخاذه اي إجراءات فصل .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير شركة النفط بعدن ينفي فصل الحراسات الأمنية لمحطة أروى ويوضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير شركة النفط بعدن ينفي فصل الحراسات الأمنية لمحطة...

الجمعة 21 يوليو 2023 - الساعة:23:41:34 (عدن/الامناء نت/خاص:)

نفى مدير شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري صحة إتخاذه اي إجراءات فصل للحراسات الأمنية لمحطة أروى للمحروقات.

وأكد الجريري أنه حرص على زيارة المحطة واطمئن على عامليها وحراساتها الأمنية وشكرهم على موقفهم في الدفاع عن المحطة الحكومية بعد تعرضها لهجوم مسلحين تهجما على موظفيها صباح اليوم وأطلقا النار وهددا بتفجير قنابل كانا مدججين بها على خلفية رفض العمال تعبئة وقود لهما مقابل رهن مخزن أسلحة، كون العامل لا يمتلك صلاحيات تصرف كهذه. 

واكد الجريري انه وجه بصرف ١٠ آلاف لكل حارس وأمر بتعزيزهم بجنود مسلحين كون الحراسات غير مسلحين ولم يأمر بفصلهم او تعيين اخرين بدلا عنهم، كما سبق أن اتهموه في حديث لبعضهم عبر عن استغرابه له، كونه قريب من الجميع ولا يقبل بظلم أحد كون الظلم ظلمات.وفق تأكيده.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، تجديد  حبس مدير شركة 15 يوما على ذمة التحقيق، بتهمة تزوير المؤهلات الدراسة مقابل الحصول من المواطنين على مبالغ مالية، حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم تزوير المحررات الرسمية وترويجها.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة قطاع الأحوال المدنية قيام (مدير بإحدى الشركات – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس – له معلومات جنائية ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية "تزوير") بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى تزوير المؤهلات الدراسية تتيح لهم إثباتها ببطاقات الرقم القومى مقابل مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (2 جهاز حاسب آلى – عدد من الشهادات والمستندات مزورة ومعدة للتزوير منسوب صدورها لعدد من الجامعات – هاتف محمول يحوى على آثار ودلائل نشاطه الإجرامى)، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • مدير عام قوات الشرطة يلتقى والى ولاية كسلا ويطلع على مجمل الأوضاع الأمنية والجنائية
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • تتبع القيادي الحوثي ‘‘محمد عبدالسلام’’ .. الكشف عن هوية مدير شركة تجنيد غرر بعشرات اليمنيين وألقى بهم إلى المحرقة في روسيا
  • مقتل مدير شركة بريطاني في الأردن على يد موظف مفصول.. وإصابة آخرين (شاهد)
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • تجديد حبس مدير شركة 15 يوما بتهمة تزوير المؤهلات الدراسية وبيعها للمواطنين
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • شركة النفط :الوضع التمويني مستقر
  • شركة النفط لـ”المواطنين”: الوضع التمويني مستقر ولا داعي لخلق أزمة
  • شركة النفط تؤكد على استقرار الوضع التمويني