هنأ شكري الخطوي، المدير الفني لفريق أبو سليم الليبي نادي الزمالك بعد الفوز في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب عنابة بالجزائر، في إطار منافسات الجولة الـ 5 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2023-2024.

وحقق الزمالك فوزًا غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية ضمن مباريات الجولة الخامسة.

وقال شكري الخطوي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا، مع الإعلامي محمد عباس المذاع عبر فضائية "المحور": "كنا نعرف أن الزمالك فريق كبير بعد التواجد معه في دور المجموعات، والفريق المصري له تاريخ كبير والجميع داخل القارة يعلم ذلك".

فوز مثير للنصر على الشباب بنتيجة (3-2) في مباراة نارية بالدوري السعودي طارق مصطفى: هدفنا البقاء في الدوري.. وأبو جبل لم يتأثر بفشل مفاوضاته مع الأهلي

وتابع: "قدمنا مباراة قوية أمام فريق محترم مثل الزمالك، ولم نكن نتمنى تلك البداية وحاولنا العودة بعد الهدف الثاني ولكن لم ننجح في ذلك".

وأكمل: "أبارك للزمالك على الفوز، والتأهل على رأس المجموعة ونحن نخوض المباريات بعيد عن ملعبنا وأرضنا ولكن الحمد لله على ما حققناه".

وأتم: "زيزو لاعب متميز وأتمنى أن تكون إصابته خفيفة ويعود في أقرب وقت، فهو لاعب يتمتع بأخلاق عالية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك محمد عباس الكونفدرالية الإفريقية كأس الكونفدرالية كاس الكونفدرالية الافريقية بطولة كأس الكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه

قال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن أحمد مصطفى زيزو ابن أصيل وأصل من أصول نادي الزمالك، ولا خلاف على ذلك.

وأضاف حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أنه تم الاتفاق مع زيزو ووالده على التجديد، لكن تلاحم المناسبات هو ما حال دون ذلك حتى الآن.

وتابع حسام المندوه: أول بند على تربيزة مجلس الإدارة هو التجديد لزيزو، ونراهن على حب زيزو للزمالك، وحب الجماهير لـ زيزو.

واختتم حسام المندوه حول طلب زيزو مبالغ طائلة للتجديد تصل إلى 150 مليون جنيه: زيزو لاعب يستحق أي شيء، وأي رقم يستحقه ونفتخر بوجوده ووجود اللاعبين الآخرين وجميعهم أصول، وهدفنا الحفاظ على هذا القوام، وسنصل لحلول ترضي كل الأطراف لأننا متفقين جميعا على حب الزمالك.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • الزمالك يكشف موعد التجديد لـ زيزو وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه
  • جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك
  • لبيب: زيزو هو من سيحدد مستقبله مع الزمالك
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • الزمالك يفتح ملف التجديد مع زيزو عقب السوبر المصري
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»