فن، طاير في السما تامر حسني يستعين بتاج في حفل العلمين الجديدة،بدأ منذ قليل المطرب تامر حسني حفلته في افتتاح الدورة الأولي من مهرجان العلمين، اليوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طاير في السما.. تامر حسني يستعين بتاج في حفل العلمين الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طاير في السما.. تامر حسني يستعين بتاج في حفل العلمين...

بدأ منذ قليل المطرب تامر حسني حفلته في افتتاح الدورة الأولي من مهرجان العلمين، اليوم الجمعة.

وفاجأ تامر حسني الجمهور بالاستعانة بشخصية تاج حيث صعد على المسرح طائرا وقام بغناء أغنية ياناس ياللي فوق وهو مكبل بالأحبال من أعلي نقطة في الحفل. 

وصعد منذ قليل الإعلامي شريف مدكور لتقديم حفل افتتاح مهرجان العلمين في دورته الأولي والذي يحيه تامر حسني

وتقدم شريف مدكور في بداية الحفل بالشكر الي الجمهور لحضوره الحفل منذ ساعات طويلة فيما استعرض برنامج مهرجان العلمين خلال هذه الدورة.

دخول الجمهور لحفل تامر حسني

وبدأ منذ ساعات دخول الجمهور إلي “الأرينا” استعداد لإقامة حفل تامر حسني في تمام الساعة العاشرة مساء.

وتوافد عدد كبير من جمهور تامر حسني إلي مكان الحفل منذ الساعة الثانية بعد ظهر اليوم لحضور الحفل والوقوف في الصفوف الأمامية.

تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين

ويفتتح هذه الحفلات المطرب تامر حسني حفل افتتاح مهرجان العملين الجديدة فى دورته الأولى بمنطقة الأرينا وسط حضور عدد كبير من جمهوره وبعض المشاهير.

الحفل بدأ فى تمام الساعة العاشرة مساء، حيث يتواجد تامر حسني بالعملين الجديدة منذ ما يقرب من 48 ساعة لمتابعة تجهيزات الحفل والديكورات التى صممت خصيصا لهذا الحفل وقام حسام حسني شقيق تامر بطرح صورة له من أمام المسرح وعلق عليها قائلا: من تجهيزات حفل العملين الجديدة. 

حفل تامر حسني حفل تامر حسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین تامر حسنی حفل حفل تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"

مع اقتراب مواسم الأعياد والاحتفالات، تزداد حماسة جمهور السينما المصرية لطرح مجموعة من الأفلام المرتقبة في دور العرض السينمائية. 

 

ويتصدر هذه القائمة أفلام مثل "هيبتا 2"، و"ريستارت"، بالإضافة إلى الأعمال الشبابية مثل "سيكو سيكو"، فضلًا عن فيلم "الملحد" الذي أثار جدلًا واسعًا.

"هيبتا 2".. تكملة قصة النجاح

 

أحد أكثر الأفلام المنتظرة هو "هيبتا 2"، حيث يتشوق الجمهور لمتابعة تكملة قصة النجاح التي شهدها الجزء الأول. منذ الإعلان عن بدء تصويره، والجمهور يتابع بشغف تفاصيل العمل، والذي يضم كوكبة من النجوم مثل كريم فهمي، منة شلبي، سلمى أبو ضيف، وكريم قاسم، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجم محمد ممدوح، الفيلم من تأليف محمد صادق، وإخراج هادي الباجوري، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا عند طرحه.

تامر حسني يعود بفيلم "ريستارت" في موسم عيد الفطر

 

النجم تامر حسني أيضًا على موعد مع جمهوره بفيلم جديد يحمل اسم "ريستارت"، والذي من المقرر أن يعرض في موسم عيد الفطر القادم، يشارك تامر البطولة مجموعة من النجوم، منهم هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت. 

 

العمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ويتوقع أن يكون من الأعمال التي ستحقق إقبالًا كبيرًا في دور العرض.

"سيكو سيكو".. تجربة شبابية مميزة

 

أما بالنسبة لجيل الشباب، ينتظر عشاق السينما فيلم "سيكو سيكو" الذي يجمع لأول مرة بين الفنانين طه دسوقي وعصام عمر. 

 

يعد العمل تجربة شبابية مميزة ينتظر الجمهور نتائجها، حيث من المتوقع أن يضيف بعدًا جديدًا على الساحة السينمائية المصرية، خاصة مع تطلعات الجمهور لمشاهدة قصص جديدة وشخصيات قريبة من واقعهم.

"الملحد".. الفيلم الأكثر إثارة للجدل

 

رغم الأزمات التي مر بها فيلم "الملحد" مع الرقابة والهجوم الجماهيري الذي تعرض له، إلا أن هناك شريحة كبيرة من الجمهور تترقب عرضه. يتناول الفيلم قضية شائكة وهي التطرف الديني والإلحاد وتأثيرها على المجتمع، مما جعله من أكثر الأفلام التي أثارت الجدل حتى قبل طرحها. 

يشارك في الفيلم نخبة من الفنانين مثل أحمد حاتم، محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، ونجلاء بدر.

 

 كما يشهد الفيلم مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

موسم سينمائي مليء بالتنوع

 

ما بين أفلام تستهدف جمهور الشباب وأخرى تناقش قضايا اجتماعية جريئة، يبدو أن الموسم السينمائي المقبل سيكون حافلًا بالتنوع والجرأة، الجمهور على موعد مع مجموعة من الأعمال التي ستغني تجربة السينما المصرية وتفتح آفاقًا جديدة للنقاش والحوار.

 

مقالات مشابهة

  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • الجمهور المصري يترقب أفلامًا سينمائية جديدة.. من "هيبتا 2" إلى "الملحد"
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • غداً.. افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ40
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟