بوابة الوفد:
2024-10-05@17:29:16 GMT

ترامب مهاجمًا الأمير هاري: خائن ويتعاطي المخدرات

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

هاجم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الأحد الأمير هاري، متهما إياه بخيانة جدته الراحلة إليزابيت الثانية.

وانتقد ترامب طريقة تعامل إدارة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن مع طلب دوق ساسكس الأمير هاري الذي اعترف بتعاطيه المخدرات، لتأشيرة الإقامة في الولايات المتحدة.

واعتبر ترامب أن إدارة بايدن قدمت الحماية للأمير في معركته للحصول على التأشيرة الأمريكية، عقب تصريحاته الواضحة والصريحة حول تعاطيه للمخدرات.

وقال ترامب في حديثة لصحيفة "صنداي إكسبريس": "شخصيا لن أحميه فقد خان الملكة وهذا لا يغتفر، أعتقد أن بايدن وإدارته كانوا كريمين جدا معه بعد ما فعله، إن كان الأمر بيدي سيكون وحيدا دون حماية".

وكان الأمير هاري قد اعترف في  مذكراته التي حملت عنوان Spare أنه كان يتعاطى المخدرات ويدخن الحشيش ويتناول مخدرات هلوسة، ومن بينها الماريغوانا والكوكايين والفطر السحري.

وليس من الواضح ما إذا كان هاري، الذي انتقل إلى كاليفورنيا مع زوجته ميغان ماركل عام 2020، قد ذكر تفاصيل تعاطيه للمخدرات في طلب التأشيرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، الجمعة، إنه "لا يعرف" ما إذا كانت الانتخابات الرئاسية المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني)، ستكون "سلمية" بسبب سلوك المرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وصرّح بايدن "الأشياء التي يقولها ترامب والأشياء التي قالها في المرة الماضية عندما لم تعجبه نتيجة الانتخابات كانت خطيرة للغاية"، مضيفاً خلال مؤتمر صحافي "أنا واثق من أنها ستكون حرة وعادلة. لا أعرف إذا ستكون سلمية أم لا".

النزول إلى الناخبين.. #أوباما يلقي بثقله خلف #هاريس في الانتخابات الرئاسيةhttps://t.co/e2cp5Au7Qh pic.twitter.com/bOZIR79dlZ

— 24.ae (@20fourMedia) October 4, 2024 ويتوجّه المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب ومنافسته الديموقراطية كامالا هاريس، إلى الولايات المتأرجحة التي يتوقع أن تشهد معارك انتخابية، وبينما يحاول ترامب إصلاح ذات البين مع خصم سياسي سابق في ولاية جورجيا المنكوبة بإعصار هيلين، تركّز هاريس على ضمان دعم العمال في ميشيغن.
وتعكس ولاية جورجيا الظروف غير المؤاتية التي يواجهها ترامب في محاولته الثالثة للفوز بالرئاسة، اذ يحاكم فيها جنائياً بتهمة التدخل في انتخابات عام 2020، كما أن عليه التعامل مع تبعات خلافه مع حاكمها الجمهوري براين كمب.
وتعد "ولاية الخوخ" الجنوبية التي فاز بها ترامب عام 2016 والرئيس جو بايدن قبل أربع سنوات بفارق ضئيل، ثاني أكبر جائزة في خريطة انتخابات 2024 الرئاسية بعد بنسلفانيا.

مقالات مشابهة

  • بايدن يعرب عن مخاوف بشأن عدم سلمية الانتخابات
  • العِلّة في الناخب الأمريكي
  • استطلاع للرأي يظهر تأثير انسحاب بايدن على السباق الرئاسي
  • بايدن عن الانتخابات الأميركية: لا أعرف هل ستكون سلمية أم لا
  • بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • من هم خبراء ترامب في السياسة الخارجية؟
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة