عدّ رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس الاتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، المؤتمر الأول للاتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين باكورة إنتاج أعمال الاتحاد.
وقال - في تصريح اليوم على هامش المؤتمر الأول للاتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين المنعقد حاليًا بالقاهرة- : إن تأسيس الاتحاد تم في العام الماضي وجاء بمبادرة من الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين، حيث حظيت هذه المبادرة بتأييدٍ ودعمٍ من مختلف جمعيات المراجعين الداخليين في مختلف الدول العربية.


أخبار متعلقة رئيس ديوان المحاسبة أمام قمة الحكومات: أجهزة الرقابة تحفظ المال العامصور.. فعالية تبرز جماليات الخط العربي في العلم السعوديالقيادة تهنئ رئيس السلفادور بإعادة انتخابه لفترة جديدةوأعرب الدكتور العنقري عن تطلعه في أن يحدث المؤتمر الأثر وتتكاتف فيه الجهود العربية نحو تطوير ونشر الوعي بأدوار مهنة المراجعة الداخلية خصوصًا أن المؤتمر يحظى بدعم وحضور كبير من المعهد الدولي للمراجعين الداخليين، إضافة إلى القطاعين العام والخاص من مختلف الدول العربية.
وأوضح رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس الاتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين، أن جمعيات المراجعين الداخليين معنية بتطوير الممارسات المهنية والتأكيد على أهمية الالتزام بالمعايير الدولية الصادرة عن المعهد الدولي للمراجعين الداخليين.
وأكد في ختام تصريحه، أن مهنة المراجعة الداخلية تتطور بشكل مستمر وتواكب التطورات التقنية والمهنية التي يشهدها العالم، معربًا عن سعادته بالمشاركة الواسعة التي يشهدها المؤتمر من مختلف الدول العربية، وتمثيل المعهد الدولي للمراجعين الداخليين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القاهرة القاهرة المؤتمر الأول للاتحاد العربي لجمعيات المراجعين الداخليين الذكاء الاصطناعي العربی لجمعیات المراجعین الداخلیین للمراجعین الداخلیین

إقرأ أيضاً:

العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

حقق فريق العربي القطري لكرة السلة الفوز على نظيره فريق البطائح الإماراتي بنتيجة 93/73، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

ونجح العربي القطري في الفوز على البطائح بفارق 16 نقطة في الفترة الأولي التي انتهت بفوز الفريق القطري بنتيجة 36/20.

وتمكن لاعبو العربي القطري من توسيع الفارق ليصل إلى 30 نقطة في الفترة الثانية التي انتهت بنتيجة 66/36.

في الوقت نفسه حسم العربي القطري الفترة الثالثة بنتيجة 82/56، وفي الفترة الرابعة واصل لاعبو العربي تفوقهم لتنتهي المباراة بنتيجة 93/73 بفارق 20 نقطة.

مقالات مشابهة

  • تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما
  • الجماز: وضع الاتحاد مختلف عن الموسم الماضي .. فيديو
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • اختتام المؤتمر العربي الثامن لمديري إدارات الجنسية والأحوال المدنية
  • صندوق النقد العربي: الإمارات تستحوذ على 47.3% من شركات الصرافة العربية
  • المؤتمر العربي العام يدعو لفتح الأجواء العربية لمرور الصواريخ ضد العدو الصهيوني
  • التمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس
  • المؤتمر العربي” يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية والإسلامية أمام قوى المقاومة
  • (مانجا العربية) مجلدات قصصية بنكهة سعودية تطل على جمهورها في "الرياض تقرأ"
  • المؤتمر العربي يدعو الى فتح الأجواء والجبهات العربية أمام قوى المقاومة