بوابة الوفد:
2024-07-01@20:17:42 GMT

نجل عبدالله الرويشد يكشف آخر تطورات حالته الصحية

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

كشف نجل الفنان الكويتي “عبدالله الرويشد” آخر تطورات حالة والده الصحية بعد أن تعرض لوعكة صحية قبل عدة أيام ، نُقل على أثرها إلى المستشفى.

تطورات عبدالله الرويشد الصحية:

كتب خالد نجل “عبدالله الرويشد” رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى “إنستغرام”قائلاً:"واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد،واعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل.

. شكرًا لكل من سأل أو اتصل أو أرسل.. أكن للجميع التقدير والاحترام والمودة" وأشار إلى أن الزيارات ممنوعة نظراً لتوصيات الأطباء.

عبدالله الرويشد يتعرض لجلطة دماغية:

يُذكرأن الفنان الكويتي"عبدالله الرويشد" تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعى منذ أيام ، بعد نقله إلى أحدى مستشفيات الكويت على إثر وعكة صحية، تعرض لها وهو ما تسبب في تأجيل حفله الذي جاء بعنوان ليلة وداعية.

 حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، تأجيل الحفل الذي كان مقرر إقامته على مسرح محمد عبده أرينا ضمن فعاليات موسم الرياض حتى إشعار أخري.

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الفنان الكويتي “عبدالله الرويشد” يتواجد في أحد أجنحة مستشفى جابر، بعد أن شعر بالتعب وتوجه إلى المستشفى من أجل الخضوع لعدد من الفحوصات الطبية وإجراء التحاليل للاطمئنان على صحته.

أعلنت الإعلامية الكويتية “فجر السعيد”عبر حسابها الشخصي على “موقع إكس” عن سبب نقله للمستشفى، قائلة: “وصلتني أخبار الفنان عبدالله الرويشد بخير،  أنه بفضل الله ودعاء محبيه تعامل الأطباء بسرعة مع بداية الجلطة التي أصيب بها، الله لا يروعنا عليك يا بو خالد”.

الحمدلله والمنه وصلتني أخبار تؤكد بأم #الملك الفنان الكبير #عبدالله_الرويشد بخير الحمدلله.. كانت بداية جلطه وبفضل من الله ودعاء محبينه لحقوها الاطباء وهو الآن بحاله مطمئنه ???????????? الله لايروعنا عليك يابوخالد .. ديربالك على نفسك انت بالنسبه لنا #ثروه_وطنيه pic.twitter.com/RqMzmGg8iq

— فجر السعيد ???????? (@AlsaeedFajer) February 18, 2024

وكشفت وسائل إعلام محلية أن الفنان الكويتي “عبدالله الرويشد” يتواجد في أحد أجنحة مستشفى جابر، بعد أن شعر بالتعب وتوجه إلى المستشفى من أجل الخضوع لعدد من الفحوصات الطبية وإجراء التحاليل للاطمئنان على صحته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبدالله الرويشد إنستجرام موقع إكس فجر السعيد جلطة دماغية الكويت المستشار تركي آل الشيخ عبدالله الرویشد الفنان الکویتی الله الرویشد

إقرأ أيضاً:

صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية

أعلنت مديرية الشئون الصحية بالقليوبية عند بدء اليوم فعاليات عملية المسح الصحي الميداني للكشف عن البلهارسيا والطفيليات المعوية وحتى 30 سبتمبر في الريف التابع للإدارات الصحية بكفر شكر، بنها، طوخ، قها، قليوب، القناطر الخيرية، والخانكة.

وأشارت المديرية في بيان لها، إلى أن عمليات المسح تتم بشكل كامل بواسطة فرق طبية مدربة من الصحة بالقليوبية بتلك المدن السالف ذكرها.

وفي سياق مسبق، أجرى اليوم الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي، في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

حيث تأكد خلالها من الانضباط الإداري، ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى، كما تفقد قسم الإستقبال والطوارئ، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات، وتفقد أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، وتفقد أيضاً العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل، وجاء ذلك بحضور الدكتور محمود عبد الشافي مدير المستشفي، ونائب مدير المستشفى.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد
  • صحة القليوبية: إجراء المسح الميداني بالريف للقضاء على البلهارسيا والطفيليات المعوية
  • البركاني يكشف ما فعلته ‘‘الكويت’’ مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • أبو جناح يعد بتحسين الواقع الصحي في بلدية العواتة
  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف
  • إصابة 3 جنود إسرائيليين أحدهم حالته حرجة بهجوم طائرة مسيرة لحزب الله
  • الأهلي يكشف تطورات الرباعي المصاب