عروض جبارة من هايبر ماركت على كراتين رمضان "تعرف عليها"، في هذا الوقت من السنة، يتزايد الاهتمام بمعرفة أسعار شنط رمضان خير زمان في جميع الأسواق والمحلات التجارية، حيث لم يتبقى سوى 19 يومًا على حلول شهر رمضان المبارك، يقوم المواطنون في مصر بشراء الشنط والكراتين الرمضانية سواء للتصدق بها أو لتوفير احتياجاتهم الغذائية خلال هذا الشهر الكريم.

تعتبر شنط رمضان من العادات الشائعة في مصر وفي العديد من البلدان العربية، حيث يتسابق الناس لشرائها قبيل حلول شهر رمضان. تأتي هذه الشنط بتشكيلات متنوعة ومحتويات غنية تحتوي على مجموعة من المواد الغذائية والمستلزمات الأساسية.

من خلال هذا المقال، سنلقي نظرة على الأسعار ومحتويات كل شنطة وكرتونة، حيث يتوفر لديك مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجاتك وتقديم العون والمساعدة للفقراء والمحتاجين خلال شهر رمضان المبارك.

عروض رمضان في هايبر ماركت 2024أرز 1 كجمسكر 1 كجممكرونة 1 كجمشاي 40 جرامسمن 300 جرامفول 500 جرامصلصة 280 جرامزيت 700 مل.

سعر كرتونة وسط تبلغ 259 جنيهًا، وتحتوي على العناصر التالية

أرز 1 كجمسكر 1 كجممكرونة 1 كجمشاي 40 جرامسمن 300 جرامفول 500 جرامصلصة 280 جرامزيت 700 مل.

سعر الكرتونة الكبيرة: يبلغ 399 جنيهًا وتحتوي على العناصر التالية:

2 أرز 1 كجم2 سكر 1 كجممكرونة 1 كجم2 شاي 40 جرامسمن 300 جرامفول 500 جرامصلصة 280 جرامزيت 700 ملعدس 500 جرامبلح 1 كجم.

يعتبر سعر كرتونة رمضان في هايبر وان مناسبًا للعديد من العائلات حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجونها خلال شهر رمضان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هايبر ماركت كراتين رمضان أسعار شنط رمضان خير زمان شهر رمضان المبارك شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها

أيام قليلة ويودع المسلمون العام الهجري 1445 ونستقبل السنة الهجرية الجديدة 1446، حيث يبحث العديد عبر محرك البحث"جوجل"، عن أدعية العام الهجري الجديد. 
ويعد الدعاء من الأعمال الصالحة التي يتقرب بها المؤمن إلى الله عز وجل، والتضرع إليه، فهو يعد من أفضل العبادات التي ذكرها الله في كتابه العزيز وحثنا عليها.
وترصد"بوابة الوفد"، خلال التقرير الآتي أدعية استقبال العام الهجري الجديد:
اللهم في هذا العام لا تدع لنا أمرًا إلا يسرته ولا حلمًا إلا حققته ولا أمنية إلا أسعدتنا بالعيش في جمال واقعها، ولا دعاء إلا أثلجت صدورنا بقبوله.
اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ، الأَحَدُ الصَّمَدُ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.
اللهم مع بداية العام الجديد اكتب لنا الخير فيه واجعله ختام لأحزاننا وبداية لحياة جديدة مليئة بالسعادة.
اللهم اغفر لي، اللهم اجعلني يوم القيامة فوق كثير من خلقك من الناس، اللهم اغفر لي ذنبي، وأدخلني يوم القيامة مدخلا كريمًا.
اللهم اهدني فيمن هديت، وعافني فيمن عافيت، وتولني فيمن توليت، وبارك لي فيما أعطيت، وقني شرما قضيت، إنه لا يذل من واليت، تباركت ربنا وتعاليت.
اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد، أنت الحق، ووعدك الحق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، والساعة حق، ومحمد حق، اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وإليك أنبت، وبك خاصمت، وإليك حاكمت، فاغفر لى ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، أنت إلهى لا إله إلا أنت.
اللهُم إنا نستودعك سنة مضت من عمرنا بأن تغفرها لنا، وترحمنا وتعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، وتصلح أنفسنا وتُيسر أمرنا.

مقالات مشابهة

  • اختصاصات اللجنة الدائمة لشئون اللاجئين.. تعرف عليها
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • بلدية الفجيرة تطلق “مهرجان الطعام” بالتعاون مع لولو هايبر ماركت ومول الفجيرة
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال
  • حكم استئذان المرأة زوجها في قضاء ما أفطرته من رمضان؟.. «الإفتاء» تٌوضح
  • "النواب" يقر 3 اتفاقيات دولية هامة الأسبوع الجاري.. تعرف عليها
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس
  • 4 طرق للتمييز بين المانجو الكمر والسقط.. تعرف عليها
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية