نشرت الفنانة شيرى عادل مقطع فيديو وهي تمزح داخل اللوكيشن مع الفنان عمر الشناوي وكارولين عزمي أثناء إعادة المشاهد بسبب الضحك من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

https://www.instagram.com/reel/C3ya39ho7Om/?igsh=ODhrOHFhM2JxNjl0

وعلقت شيرى قائلة:' لما تبقوا صحاب وتشتغلوا سوا". 

 

أعلنت الفنانة شيرى عادل انفصالها عن طارق صبري من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

وكتبت شيرى عادل: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

 

تصدرت الفنانة شيري عادل، مؤشرات البحث بجوجل بعدما أكدت أنها تقبل دائمًا النقد البناء من جمهورها، إلا أنها لا تعتبر الانتقاد غير المقبول.
 

في تصريحات تلفزيونية، أشارت شيري عادل إلى عدم إزعاجها للتدخل في حياتها الشخصية، موضحة أنها تفهم دورها كفنانة في حياةالجمهور وتؤكد على حقهم في الاطمئنان عليها

 

فيلم "عادل مش عادل" يُعرض حاليًا في دور السينما، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوى وشيري عادل، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم. الفيلم، إنتاج عز غنيم وهيثم حسن، يعد تعاونًا أوليًا بين الشركتين، ويتناول قصة محام يواجه تحديات كثيرة في حياته، بأسلوب كوميدي، ويأتي بقصة وسيناريو وحوار من إبداع أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري

 

شيري عادل اعتذرت لاحقًا عن مشاركتها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" بسبب تعارض جداول التصوير مع مسلسل "الوصفة السحرية". تمتصوير أكثر من 50% من مشاهدها في العمل، مما استدعى اعتذارها عن المشاركة في "ألف ليلة وليلة".

 

مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج شركتي ميديا هب "سعدى جوهر" وأروما استديوز، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية. تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيرى، يضم فريق العمل نجومًا مثل ياسمين رئيس، نور، وليد فواز، سامي مغاوري، وستتم الكشف أسماء فنانين آخرين خلال الأيام القادمة. يظهر ياسر جلال في الدور الرئيسي بشخصية شهريار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابطال مسلسل الوصفة السحرية تصريحات عمر الشناوي شیرى عادل

إقرأ أيضاً:

من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة

بعد الجدل المثار حولها بتقبيلها يد زوجها في أحدث صور نشرتها، تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية مفاجئة ونقلت اثرها إلى المستشفى.

علاء مرسي يكشف السبب الحقيقي وراء تقبيله ليد محمد هنيدي.. أنا معنديش مصلحة هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

ونشرت هاجر أحمد عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر انستجرام، صورتها وهي في سيارة الإسعاف أثناء نقلها إلى المستشفى.

وظهرت هاجر  في الصورة تضع قناع الأكسجين بالإضافة إلى محاليل طبية، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 أعمال الفنانة هاجر أحمد 

وكان آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد هو فيلم أهل الكهف والذى يعرض حاليا في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام عيد الأضحي 2024، قصة فيلم أهل الكهف.

هاجر أحمد قصة فيلم أهل الكهف 

تدور عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية تحمل الاسم للأديب الراحل توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة

مقالات مشابهة

  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • من سيارة الإسعاف.. هاجر أحمد تنشر أحدث صورها| أزمة صحية مفاجئة
  • شيري عادل تكشف للمرة الأولى تفاصيل انفصالها مرتين
  • ليلة وردة| أصالة تطرب الحضور بـ" في يوم وليلة، أوقاتي بتحلو"
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • طارق صبري: والدتي توفت بعد وفاة والدي بعام حزنًا عليه
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني