صحافة العرب:
2024-09-19@17:23:00 GMT

- 4 أندية تتنافس على محترف الهلال

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- 4 أندية تتنافس على محترف الهلال

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 4 أندية تتنافس على محترف الهلال، دخلت 4 أندية عربية في منافسة شرسة للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال والزمالك السابق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 أندية تتنافس على محترف الهلال ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 أندية تتنافس على محترف الهلال

دخلت 4 أندية عربية في منافسة شرسة للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الهلال والزمالك السابق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وذكرت مصادر أن الأهلى المصرى والاتفاق والوحدة السعوديين والوحدة الإماراتي، جميعهم يتنافسون على ضم أشرف بن شرقي مجانًا بعد رحيله عن الجزيرة الإماراتي.

ويُذكر أن بن شرقي لعب في كل من الدوري المغربي في فريق المغرب الفاسي والوداد البيضاوي ، بالإضافة إلى الدوري السعودي مع فريق الهلال ، ثم انتقل بعدها إلي الزمالك المصري ، بالإضافة إلي نادي الجزيرة الإماراتي ، والذي كان تعاقد رسميًا مع النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك المصري السابق فى أغسطس من العام الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أشرف بن شرقی

إقرأ أيضاً:

بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال

ماجد محمد

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كريم بنزيما، حماسته للمباراة المقبلة التي سيخوضها فريقه أمام نادي الهلال.

وأبدى بنزيما، في تصريح له عقب فوز الاتحاد على فريق الوحدة الأحد الماضي، إنه سعيد بهذا الفوز وحماسة الجماهير، مضيفا أن هذا الحماس يحتاجه الفريق.

وتابع :”: “كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ولكن الأهم هو أن نحصل على قسط من الراحة، ثم نستعد لمواجهة الهلال، فكل مباراة بالنسبة لنا هي بمثابة نهائي، ونحن ذاهبون إلى هناك للقتال وتقديم أداء جيد”.

وأشاد بأداء موسى ديابي وتمريراته، واصفا إياه بأنه لاعب خطير وشخص لطيف ومن الضروري وجوده في كل مباراة لأنه ممتع.

يذكر أن الاتحاد سيواجه فريق الهلال يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في “الرياض”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دوري روشن.

مقالات مشابهة

  • لـ 20 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • تاجيل محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك عمر كشمير
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • بمشاركة تريزيجيه وبن شرقي .. الريان يسقط أمام الهلال بثلاثية في أبطال آسيا
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • موقف تريزيجيه وبن شرقي.. تشكيل الريان القطري لمواجهة الهلال السعودي
  • تريزيجيه وبن شرقي يقودان هجوم الريان القطري أمام الهلال بدوري أبطال آسيا
  • الكاف يكلف الحكم المغربي سمير الكزاز لإدارة مواجهة الهلال والمصري البورسعيدي
  • خاص.. غزل المحلة ينجح في ضم "بن شرقي" خلال الميركاتو الحالي
  • كريم أشرف: تعرضت لظلم مع منتخب الشباب.. وحققت إنجازات فردية وجماعية مع الهلال