بوابة الوفد:
2024-07-03@12:20:31 GMT

اليوم.. قطع مياه الشرب عن 4 قري ببني سويف

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف، أنه نظرا لتطهير محطة مياه بني حلة مركز سمسطا، مما يترتب عليه قطع المياه عن قرى: بني حلة، كفر بني على، منشأة أبو مليح، عزبة أبو حديد، وذلك اليوم الاثنين، لمدة 9 ساعات، إعتبارًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

وتقدمت الشركة في بيان لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باعتذارها عن قطع  الخدمة خلال الساعات المذكورة، بسبب أعمال التطهير، لضمان انتظام تقديم الخدمة.

وناشدت الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة بقيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن (125) أو رقم الواتس (01211175827) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مياه الشرب بني سويف سمسطا بوابة الوفد تطهير

إقرأ أيضاً:

ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم

تمكنت حملات التفتيش بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم من ضبط 64 حالة سرقة لمياه الشرب ما بين سكنى ومنزلي، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين

وصرح المهندس محمد عبد الجليل، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، أنه تم ضبط وإزالة عدد ٩ وصلات مياه شرب سرقة تستخدم بغرض ري الأراضي الزراعية وعدد ٥٥ وصلة مياه سرقة ما بين تجاري ومنزلي بناحية سنهور والسعيدية بمركز سنورس وزاوية الكرادسة بني صالح بمركز الفيوم وتم إزالتها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك التعديات.

وأوضح رئيس الشركة، أن تلك التعديات والمخالفات تؤثر بالسلب في حصول المواطنين على خدمات مياه الشرب وانتظام وجودة الخدمة واستنزاف وإهدار موارد الشركة وتعطيل خطط وبرامج التنمية مؤكداً استمرار الشركة بالتصدي بكل حزم لتلك الممارسات والسلوكيات التي يتبعها البعض حفاظاً على مياه الشرب من الإهدار حتى يتمكن كل مواطن من حصوله على خدمة تلبي احتياجاته وتطلعاته.

مقالات مشابهة

  • عقب تجديد الثقة.. محافظ بني سويف: تطوير المستشفيات وحل مشاكل مياه الشرب على رأس أولوياتي
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • ضعف مياه الشرب ونقص أسرة العناية.. ملفات تنتظر محافظ بني سويف عقب اداء اليمين
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • الفلسطينيون يعانون للحصول على المياه وسط ارتفاع درجات الحرارة
  • محافظ الفيوم يناقش مشكلات ضعف مياه الشرب
  • رئيس مياه الفيوم يناقش مشكلات انقطاع الخدمة عن قرى سنورس
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن قرية كفر السنابسة ومدينة قويسنا