شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن لا يمل من كتابة التاريخ محمد صلاح يطارد 4 أرقام قياسية مع ليفربول في الموسم الجديد، ينتظر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023 2024، لمواصلة رحلة تحطيم الأرقام القياسية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "لا يمل من كتابة التاريخ".

. محمد صلاح يطارد 4 أرقام قياسية مع ليفربول في الموسم الجديد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"لا يمل من كتابة التاريخ".. محمد صلاح يطارد 4 أرقام...

ينتظر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024، لمواصلة رحلة تحطيم الأرقام القياسية.

وسيكون الملك المصري على موعد مع تحديات مهمة، تنتظره رفقة فريقه الريدز خلال الموسم الجديد، حيث يستهدف تحقيق 4 أرقام قياسية.

4 أرقام قياسية يسعى محمد صلاح لتحطيمها

أول الأرقام والمهام التي يستهدفها محمد صلاح في الموسم المقبل، هو التقدم بين كبار هدافي ليفربول التاريخيين.

صلاح لديه 186 هدفًا فى 304 مباريات، يحتل بها المركز الخامس فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الريدز، بالتساوى مع ستيفن جيرارد.

ويحتاج صلاح إلى تسجيل 42 هدفًا حتى يعادل بيلى ليديل كرابع أفضل هداف فى تاريخ ليفربول. 

وأيضا يستهدف صلاح تسجيل 47 هدفًا فى موسم واحد، ليُعادل الرقم القياسى لإيان راش، أسطورة ليفربول فى الثمانينيات، والذى سجل 47 هدفًا فى موسم واحد (1983-1984) في رقم قياسي لم يكسر بعد.

كما يحتاج صلاح إلى تسجيل 12 هدفا فى دورى أبطال أوروبا  لفض الشراكة مع البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي يشاركه رقم أكثر أهداف في موسم واحد.

وسجل اللاعبان 11 هدفا في دوري أبطال أوروبا خلال موسم 2017-2018، كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلا للأهداف في موسم واحد من التشامبيونزليج.

ويحتل محمد صلاح المركز الـ14 في ترتيب أفضل الهدافين بتاريخ دورى أبطال أوروبا، برصيد 44 هدفًا لكل لاعب، ويستهدف أن يصبح عاشر هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا حيث يحتاج صلاح إلى إحراز 5 أهداف ليتخطى قائمة من الهدافين ويصل إلى 49 هدفًا، فى المركز العاشر بترتيب الهدافين في التشامبيونزليج.

وشارك صلاح مع ليفربول فى 305 مبارايات حتى الآن بكل البطولات، سجل خلالها 186 هدفًا وصنع 79، وفاز بـ7 بطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموسم الجدید أرقام قیاسیة أبطال أوروبا مع لیفربول موسم واحد فی الموسم

إقرأ أيضاً:

فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة أمس الأحد وبلغت 7 ملايين و485 ألف جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

 شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

فيلم ولاد رزق 3 نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

فيلم ولاد رزق 3 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

ريهام عبد الغفور تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان ماجد المهندس يلتقي بمحبيه على مسرح محمد عبده أرينا بالرياض وليد توفيق يستعد لإحياء حفل غنائي بالساحل الشمالي شاهد قبل العرض.. الصور الأولى من كواليس فيلم الهوى سلطان بطولة منة شلبي خطوط حمراء في حياة ماجي بو غصن.. خيانة وعنف زوجي| ما الحكاية؟ مي كساب تدعم كندة علوش في أزمتها الأخيرة شذى تكشف حقيقة انفصالها بعد عام من زواجها (تفاصيل) كندة علوش تكشف أصعب لحظات بحياتها بعد إصابتها بسرطان الثدي: أمي مصابة بنفس المرض لقاء سويدان تعلن خروجها من المستشفى.. ووتعلق على أزمتها الصحية كندة علوش تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي ومعاناتها مع رحلة العلاج

مقالات مشابهة

  • عملتها قبلك يا ابوصلاح.. نجوم شاركت في تحدي نجم ليفربول (شاهد)
  • الباوي مهنئاً أبو زينب اللامي بالمنصب الجديد: نفتخر بتمثيلك لقيم الشرف والتضحية
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • 3 أرقام قياسية لأحمد عز بعد عرض فيلم ولاد رزق 3 القاضية
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس