الثورة نت:
2024-10-02@01:33:29 GMT

وحدة رداع يتوّج بطلاً لدوري شباب ملاح بالبيضاء

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

وحدة رداع يتوّج بطلاً لدوري شباب ملاح بالبيضاء

 

الثورة / فضل القشمري
توِّج فريق وحدة رداع بكأس الدوري التنشيطي الثامن لكرة القدم الذي نظمه نادي شباب ملاح بمديرية العرش بمحافظة البيضاء على كأس الشهيد عبدالله محمد اليدومي.
وجاء تتويج فريق الوحدة بكأس الدوري عقب تغلبه على نظيره العامرية في اللقاء النهائي بستة أهداف لهدفين، سجل للوحدة أمجد العماد (هدفين) وعبدالمعين الجرشي (هدفين) وياسر وبران وعمار القباطي وسجل للعامرية محمد الرياشي وسعفود المحمدي.


وعقب اللقاء قام محافظ محافظة البيضاء عبدالله إدريس ووكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة علي هضبان ومساعد مدرب منتخب الناشئين علي النونو، بتكريم البطل فريق الوحدة بكأس البطولة والميداليات الذهبية وبطائق صحية لمدة عام، كما تم تكريم فريق العامرية بالميداليات الفضية إضافة لتكريم أفضل لاعب ياسر وبران وامجد العماد وأفضل حارس عبود القدلي، كما تم تكريم الأندية المشاركة من البيضاء والضالع وذمار وداعم الدوري محمد عبدالله اليدومي بدروع تذكارية.
أدار اللقاء النهائي بسام المقدشي وعبدالله الصباري ونبيل الضبعي.
حضر اللقاء والتكريم مدير عام مديرية العرش ماهر الطيري ومدير عام مكتب الشباب بمحافظة البيضاء ناصر الغشامي ورئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العرامي رئيس جامعة البيضاء وعدد من القيادات الشبابية والرياضية والشخصيات الاجتماعية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد ووزير خارجية الباراغواي يبحثان في نيويورك التعاون المشترك

التقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، روبين راميرز ليزكانو وزير خارجية الباراغواي، وذلك ضمن أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وحضر اللقاء، غوستافو فيلاتي وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الباراغواي، والسفير محمد أبوشهاب المندوب الدائم للإمارات لدى الأمم المتحدة.
وجرى خلال اللقاء، بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك والملفات المدرجة على جدول أعمال الجمعية، إضافة إلى سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدة مجالات، ومنها الاقتصادية والاستثمارية والطاقة المتجددة، كما تطرقت المحادثات إلى التعاون المشترك في إطار المنظمات الدولية.
وأكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، حرص الإمارات على تعزيز علاقات التعاون مع الباراغواي، وبناء شراكة متميزة بين البلدين تدعم مصالحهما المتبادلة وأهدافهما التنموية.

مقالات مشابهة

  • وزارة التضامن الاجتماعي وجامعة القاهرة تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • حمد الشرقي يتسلم الطابع التذكاري للذكرى الخمسين لتوليه مقاليد الحكم في الفجيرة
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • غاز الشمال يتوج بطلاً لأندية شباب كركوك بعد مباراة ماراثونية مع المصلى
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلاً لكأس الأمم 2024
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية الباراغواي يبحثان في نيويورك التعاون المشترك
  • تكريم فريق الفيوم الصحى لمواجهة مرض السعار
  • الدوري الإسباني.. سيلتا فيجو يخطف التعادل من جيرونا بهدف لكل فريق