تنظم الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي خلال الفترة (27 – 29) فبراير الجاري، دورة الإعداد والتقديم التلفزيوني وإضافات الإعداد للمحتوى الرقمي، والتي تحاضر فيها الدكتورة خلود محمود محمد- مدرس الإعلام الرقمي بجامعة الإسكندرية والمحاضر الزائر لليونسكو والكاتبة الصحفية في مختلف الوسائل الإعلامية المصرية.
وأوضح أمين عام الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي خالد النواري، أن الدورة تأتي في إطار برنامج التأهيل والتدريب للعام الجاري الذي يشتمل على العديد من الدورات التأهيلية والتدريبية وفي إطار حرص مجلس إدارة الجمعية على الارتقاء بمهارات كوادر الجمعية وتأهيلها وفق أسس علمية صحيحة.


مبيناً أن الجمعية حرصت خلال الدورة الماضية على إكساب المتدربين أساسيات العمل الصحفي من خلال دورات تدريبية في الفنون الصحفية ومبادئ وأخلاقيات العمل الصحفي، وسيتم خلال المرحلة المقبلة التركيز على الدورات التقنية المتعلقة بأدوات العمل ومواكبة التطورات الحاصلة في الإعلام الرقمي والذكاء الصناعي.
وحث النواري زملاءه على تحقيق أعلى درجات الاستفادة من البرامج التدريبية والخروج بحصيلة وافرة من المعرفة وعكسها على الواقع العملي، بما يسهم في تطوير الأداء الإعلامي باحترافية عالية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأ طلاب برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان الأهلية، تدريبهم بجامعة مصر للمعلوماتية في إطار مبادرة "رواد مصر الرقمية"، التي  أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الأهلية حرص الجامعة على تطوير مهارات الطلاب، وإكسابهم الخبرات التكنولوجية المطلوبة لسوق العمل من خلال التدريب المستمر، وأشار إلى أن الجامعة تهتم بإمداد الطلاب بالمعلومات والمهارات المطلوبة التي تؤهلهم لسوق العمل، وتتبع أحدث الأساليب العلمية والتدريسية والتدريبية لتحقيق ذلك.

ويتلقى الطلاب خلال المبادرة تدريبا في بعض المسارات التي تشمل تطوير البرمجيات، الفنون الرقمية، الذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات، تحليل البيانات، البنية التحتية والأمن، الإدارة وتخطيط الموارد المؤسسية، حيث تهدف المبادرة إلى تحقيق الريادة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال بناء قوة عاملة ماهرة ومبتكرة تقود مسيرة التحول الرقمي الشامل محليا وإقليمياً.

يذكر أن برنامج معلوماتية الأعمال والتحول الرقمي بكلية العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، قام بترشيح خمسين طالبا من طلاب البرنامج للمشاركة بالمبادرة.

مقالات مشابهة

  • طلاب برنامج معلوماتية الأعمال بـ "حلوان الأهلية" يبدأون تدريبهم بمبادرة رواد مصر
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • سلطنة عُمان تحصد 4 جوائز في مجالي الإذاعة والتلفزيون
  • رواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف جديدة بـ 12 محافظة - (الشروط والتقديم)
  • جامعة الجلالة تنظم الدورة الأولى لمنتدى «الاستثمار وريادة الأعمال في منطقة البحر الأحمر»
  • المنيا "تطلق فعاليات دورة "الذكاء الإصطناعي ودوره فى التطوع الرقمي"
  • رواتب تصل لـ11 ألف جنيه.. 3162 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة (الشروط والتقديم)
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • آمنة: 11284 متدربًا استفادوا من 173 دورة خلال 11 شهرًا
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام