كشف الروسي، حبيب نور محمدوف، البطل السابق لاتحاد (UFC) للفنون القتالية المختلطة (MMA) عن تفاصيل إصابة ابن عمه عمر محمدوف، مشيرا إلى أنه تعرض لخلع في الكتف.

شاهد.. مقاتل يسقط خصمه بالضربة القاضية ويقفز من فوق القفص لمصافحة ترامب شاهد.. فولكانوفسكي يكتسح متحديه المكسيكي يائير رودريغيز

وكتب حبيب عبر منصات التواصل الاجتماعي: "كتفه يخرج من مكانه أحيانا (خلع)، يعود إلى مكانه ويخرج ومن ثم يعود.

كانت هذه المشكلة موجودة منذ عام ونصف إلى عامين. لكن في المعسكر الحالي، خلع حوالي ثلاث أو أربع مرات، وكانت المرة الأخيرة أكثر خطورة. سيجري جراحة على كتفه".

وأشار حبيب نور محمدوف إلى أن كتف ابن عمه سيتعافى خلال أربعة أشهر، وسيحتاج المقاتل إلى ثلاثة أخرى لاستعادة لياقته البدنية.

في 19 يوليو الجاري، أصبح معروفا أن عمر نورمحمدوف، قرر لأسباب طبية، الانسحاب من نزاله أمام المقاتل الأمريكي، كوري ساندهاغن، الذي كان من المفترض أن يجري يوم 5 أغسطس المقبل، في ناشفيل عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية.

المصدر: "russian.rt.com" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا ملاكمة

إقرأ أيضاً:

بيان مدريد: انسحاب إسرائيل من غزة ومن ممر فيلادلفيا ومعبر رفح

دعا الاجتماع الوزاري حول القضية الفلسطينية في مدريد، أمس الجمعة، جميع الأطراف وأعضاء الأمم المتحدة للانضمام إلى الاجتماع الموسع حول "الوضع في غزة وتنفيذ حل الدولتين، لتحقيق السلام العادل والشامل"، وذلك على هامش الدورة المقبلة للجمعية العامة للأمم المتحدة في 26 سبتمبر (أيلول) الجاري.

وطالب البيان المشترك الذي صدر عن الاجتماع، أمس، بانسحاب كامل للقوات الإسرائيلية المحتلة من غزة ومن بينها ممر فيلادلفيا، وإعادة السيطرة الكاملة للسلطة الفلسطينية على معبر رفح وبقية الحدود.

The Madrid Joint Statement on the implementation of the two-State solution represents a renewed commitment to a just and lasting peace, based on United Nations resolutions, International Law, and the Arab Peace Initiative.https://t.co/zaBWcpUlNq pic.twitter.com/4aFX8PGU17

— Spain MFA (@SpainMFA) September 13, 2024

وطالب بضرورة الالتزام المشترك بتنفيذ حل الدولتين باعتباره السبيل الوحيد لتحقيق السلام والأمن الدائمين. واستنكر البيان  التصعيد الخطير في الضفة الغربية، وطالب بوقف فوري للهجمات العسكرية ضد الفلسطينيين. كما استنكر  الإجراءات الإسرائيلية الأحادية غير القانونية، والمستوطنات، وعمليات التهجير القسري، واعتبرها تقويضاً للسلم والأمن الدوليين.

وطالب بتحقيق سلام عادل ودائم يلبي حقوق الشعب الفلسطيني، ويعزز الاستقرار والأمن والسلام والتعاون. كما طالب البيان بالتنفيذ الموثوق وغير القابل للتراجع لحل الدولتين، وفقاً للقانون الدولي والمعايير المتفق عليها ومن بينها مبادرة السلام العربية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ترامب: بايدن ونائبته هاريس السبب في محاولة اغتيالي.. وإعلام أمريكي يكشف ما فعله المتهم داخل المحكمة
  • كنا قريبين من صفقة تبادل - مصر: نؤكد ضرورة انسحاب إسرائيل من غزة
  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • حفل غنائي أمريكي تحول لمشاجرة أمام الجمهور.. مغني يعتدي بالضرب على الفرقة
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز
  • حلمي الجزار يكشف حقيقة اعتزال الإخوان العمل السياسي في مصر (شاهد)
  • أمريكي يحرق نفسه احتجاجا على حرب الإبادة في قطاع غزة (شاهد)
  • أمين فتوى طرابلس والشمال: وان اختلفتم مع ميقاتي في السياسة فانكم تعلمون انكم لن تجدوا من يسد مكانه
  • بيان مدريد: انسحاب إسرائيل من غزة ومن ممر فيلادلفيا ومعبر رفح
  • تقرير أمريكي يكشف مخاوف واشنطن من دعم بوتين للحوثيين