شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 10 مليارات درهم مبيعات عقارات منطقة برج خليفة، ت + ت الحجم الطبيعي سجلت منطقة برج خليفة، وسط مدينة دبي، خلال النصف الأول من العام الجاري، 2454 صفقة بيع عقارية بقيمة 10 مليارات درهم، .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 10 مليارات درهم مبيعات عقارات منطقة برج خليفة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

10 مليارات درهم مبيعات عقارات منطقة برج خليفة

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجلت منطقة برج خليفة، وسط مدينة دبي، خلال النصف الأول من العام الجاري، 2454 صفقة بيع عقارية بقيمة 10 مليارات درهم، لتحقق بذلك نمواً بـ 11% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، التي سجلت فيها هذه المنطقة مبيعات عقارية بقيمة 9 مليارات درهم، وذلك بحسب بيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي.

وتضمّنت مبيعات منطقة برج خليفة 5 صفقات بيع لأراض بقيمة 702 مليون درهم. وتم بيع 2080 شقة تجاوزت قيمتها الإجمالية 7.4 مليارات درهم، منها 931 شقة بيعت على الخريطة بقيمة 4.3 مليارات درهم.

وسجل مشروع برج «إليغانس تاور» أكبر عدد من الشقق المباعة على الخريطة في منطقة برج خليفة خلال النصف الأول، حيث شهد بيع 231 شقة بقيمة 555 مليون درهم، تلاه مشروع «إكزويست ليفينج ريديدنسز» بـ 149 شقة قيمتها تجاوزت 737 مليون درهم.

وشهدت منطقة برج خليفة تسجيل بيع 1149 شقة جاهزة بلغت قيمة مبيعاتها الإجمالية أكثر من 3 مليارات درهم.

وشهدت منطقة برج خليفة بيع 356 شقة فندقية بقيمة 1.6 مليار درهم، منها 46 شقة بيعت على الخريطة بقيمة 154 مليون درهم و310 شقق فندقية جاهزة بيعت بقيمة إجمالية ناهزت 1.5 مليار درهم.

كما سجلت هذه المنطقة خلال النصف الأول من العام الجاري 13 عملية بيع لمكاتب بقيمة تجاوزت 234 مليون درهم.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال النصف الأول ملیون درهم من العام

إقرأ أيضاً:

البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار

قال البنك الأهلي الكويتي، الاثنين، إنه نجح في إصدار سندات دائمة إضافية ضمن الشريحة الأولى لرأس المال بقيمة 300 مليون دولار.

وأعلن البنك في بيان للبورصة الكويتية أن هذه السندات دائمة قابلة للاستدعاء قبل ستة شهور من تاريخ إعادة سعر الفائدة الأول، وهو خمس سنوات ونصف السنة من تاريخ الإصدار.

وأضاف أن سعر الفائدة ثابت عند 6.5 بالمئة من تاريخ الإصدار حتى تاريخ إعادة تحديد سعر الفائدة الأول، وتستحق سنويا، ومن ثم يتم إعادة تحديد سعر الفائدة كل خمس سنوات بحسب سعر الفائدة الأميركية لكل خمس سنوات زائد الهامش.

وكان البنك الأهلي الكويتي، قد كشف، في وقت سابق، عن ارتفاع الأرباح الصافية بنسبة 11 بالمئة في الربع الثاني من العام الحالي، لتصل إلى 14.534 مليون دينار (47.58 مليون دولار) مقابل 13.128 مليون دينار قبل عام.

مقالات مشابهة

  • بقيمة 7 مليارات جنيه.. البنك الأهلي المصري يشارك 3 بنوك في ترتيب تمويل طويل الأجل
  • دبي.. أسعار منازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • دبي.. أسعار المنازل تبدأ من نحو 11 مليون دولار في أبراج بقيمة مليار دولار
  • البنك الأهلي الكويتي يصدر سندات بقيمة 300 مليون دولار
  • أمانة منطقة تبوك تبرم عقودًا لمشاريع تنموية بقيمة تتجاوز 383 مليون ريال
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 13 مليون جنيه
  • عجز في الميزانية بقيمة 40,2 مليار درهم بنهاية غشت 2024 (وزارة الاقتصاد والمالية)
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه