شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 4 إصابات باشتعال مركبة بعد ارتطامها بعمود كهرباء في إربد،   سواليف تغلب نادي الوحدات على نظيره النادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ذهاب كأس السوبر الأردني، التي .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 4 إصابات باشتعال مركبة بعد ارتطامها بعمود كهرباء في إربد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

4 إصابات باشتعال مركبة بعد ارتطامها بعمود كهرباء في...

 #سواليف

تغلب نادي الوحدات على نظيره النادي الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة ذهاب كأس السوبر الأردني، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة.

وسجل الفيصلي الهدف في الشوط الأول ليعود الوحدات ويسجل هدفي التعادل والفوز في الشوط الثاني.

وواجه الفيصلي، منافسه الوحدات، في كأس السوبر، في مباراة الذهاب التي اقيمت مساء اليوم الجمعة، أما مواجهة الإياب ستقام الجمعة 28 تموز.

والتقى الفيصلي والوحدات في كأس السوبر آخر مرة في موسم 2015، ويومها فازت الكتيبة الزرقاء بهدف وحيد أحرزه ياسر الرواشدة. وتوج الفيصلي آخر مرة بلقب كأس السوبر موسم 2019، بعدما فاز على الجزيرة بفارق ركلات الترجيح (4-3)، عقب تعادلهما (1-1). في المقابل، فإن آخر لقب أحرزه الوحدات كان في موسم 2021 حيث فاز على الجزيرة بهدفي اللبناني أحمد زريق وفادي عوض.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي

أكد صلاح سليمان، نجم الزمالك السابق، أنه كان حريص على التواجد مع جماهير القلعة البيضاء في المدرجات خلال مباراة السوبر الإفريقي.

صلاح سليمان: شرف لي التواجد وسط جماهير الزمالك

وقال سليمان فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمدأبو العلا المذاع على قناة نادي الزمالك: "شرف لي التواجد وسط جماهير الزمالك في المدرجات خلال السوبر الإفريقي وشغف الجماهير في المدرجات مختلف عكس ما رأيته في الملعب".

ممدوح عباس يهاجم مجلس إدارة الزمالك نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي

وأضاف: "فضلت أن أكون وسط الجماهير للاحساس بتجربتهم وطلب من عبدالله السغيد الحصول على قميصه بعد المباراة، وحصلت على استقبال جيد من لاعبي الزمالك في السعودية".

مقالات مشابهة

  • الدوماني: الزمالك أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط
  • أنباء حول انفجارات في محافظة إربد شمال الأردن
  • الفيصلي يطالب بتحكيم اجنبي لمواجهة الحسين
  • الحكم الأقرب لإدارة مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري.. اعرف القنوات الناقلة
  • الفيصلي يتخطى الأهلي في الدرع
  • ندياي: كنت أتمنى التواجد مع الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. 3 قرارات عاجلة من كاف بشأن حكم السوبر الأفريقي
  • صلاح سليمان: حصلت على قميص عبدالله السعيد بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • تقديم موعد مباراة شباب الأردن والوحدات بدوري المحترفين