العرب القطرية:
2024-09-29@10:31:23 GMT

قمة الوكرة والسد « سلبية»

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

قمة الوكرة والسد « سلبية»

بعد مواجهة شهدت أحداثا مثيرة بعضها غير مسبوق في ملاعبنا، تعادل الوكرة والسد سلبيا في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس بإستاد الجنوب في إطار الجولة الرابعة عشرة لدوري نجوم اكسبو، ورفع السد رصيده الى 32 نقطة في الصدارة وخلفه الوكرة برصيد 28 نقطة، ولعب الوكرة بعشرة لاعبين لطرد سعود الخاطر حارس المرمى في الدقيقة 76.


لعل أبرز الاحداث غير المسبوقة التي شهدتها قمة المتصدر والوصيف، الاحتجاج على قرارات حكم الساحة في الدقيقة 64 اعتراضا على تغاضي عبدالرحمن الجاسم حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء للوكرة في الدقيقة 61، ثم بعدها بدقيقتين احتسب ركلة جزاء للسد بقرار من الفار!، وتم استئناف اللعب، وتصدى أكرم عفيف لركلة الجزاء وسددها في السماء في الدقيقة 69
واستمرت الاثارة في المباراة بعد ان ارتفعت حدة المنافسة، وبعد ان شهدت حالة طرد في الدقيقة 76 لسعود الخاطر حارس الوكرة لعرقتله وحرمانه من تسجيل هدف، كون أكرم أقرب للمرمى بعد ان تلقى كرة خلف الدفاع وأصبح وجها لوجه مع الحارس.
اثرت هذه الاحداث على مستوى المباراة في الشوط الثاني الذي كان أفضل بكثير من الشوط الأول وشهدت صراعا حقيقيا ومنافسة قوية بين الفريقين المتنافسين على الصدارة من اجل انتزاعها، وحاول السد استغلال النقص العددي والضغط من اجل الانتصار، وهو ما أجبر الوكرة على التراجع للدفاع 
الشوط الأول كان متوسطا وسيطر فيه الحذر الدفاعي من الجانبين فاختفت الخطورة واختفت الفرص وانحصر اللعب باستمرار في منطقة الوسط، وظهرت اول فرصة محققة في الدقيقة 26 من كرة انطلق بها دالا ومرر عرضية الى حمدي فتحي لحقها بصعوبة وسددها بجوار القائم، لينشط بعدها السد هجوميا ويسجل بغداد بونجاح هدفا ألغاه الحكم للتسلل، وفي الدقيقة 43 يهدر يوسف عبد الرزاق فرصة سهلة وهو في مواجهة المرمى وسدد بجوار القائم.
وتحسن أداء السد مع بداية الشوط الثاني باشتراك أكرم عفيف وحسن الهيدوس، وكان السد قريبا من التسجيل لولا ان رأسية عفيف مرت بجوار القائم. لتنتهى المباراة بالتعادل بدون اهداف.

عمر صلاح: غير راضين عن النتيجة

قال عمر صلاح لاعب الوكرة إن فريقه قدم أداءً قوياً أمام السد وكنا نطمع بتحقيق الفوز في المباراة. وقال صلاح في تصريحات بعد تعادل الوكرة والسد سلبيا في الجولة الـ14 من دوري النجوم: المباراة كانت  قوية ونحن راضون عن الأداء وغير راضين عن النتيجة، رغم أن النقطة أهم من لا شيء، وقال لاعب الوكرة: أتمنى أن يراجع الحكام موقفهم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الوكرة والسد دوري نجوم اكسبو فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل

لم يخف الفرنسي كورنتن مارتينس، المدير الفني لنادي شباب بلوزداد خيبته بعد تعادل فريقه دون أهداف أمام ضيفه وفاق سطيف في قمة الحولة الثانية من مسابقة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم.

مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل

وحصل شباب بلوزداد وصيف الموسم الماضي، عل  نقطته الأولى بالموسم، فيما بات لوفاق سطيف 4 نقاط في المركز الأول الذي يتقاسمه مؤقتا مع نادي اتلتيك بارادو.

ممدوح عباس: عدالة الله نزلت في ملعب المباراة وقادت الزمالك للفوز عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية

وقال مارتينس، في تصريحات عقب المباراة: " حزينون جدا لعدم الفوز بالمباراة، في الشوط الأول لم نكن في المستوى، كنا أفضل في المرحلة الثانية، لكن رغم ذلك لم نتمكن من التسجيل الذي كان سيسمح لنا بتحقيق الفوز في أول مباراة في الدوري هذا الموسم".

وأكد مارتينس، أن شباب بلوزداد عليه أن يواصل العمل بحدية أكبر حتى يعود إلى سكة الانتصارات مثلما كان يفعل دائما، مشيدا في نفس الوقت بدعم المشجعين.

بالمقابل، أشاد مدرب وفاق سطيف، رضا بن دريس، بنقطة التعادل التي انتزعها فريقه، مؤكدا أنها نتيجة ايجابية، خاصة مع وجود العديد من التغييرات  في تشكيل فريقه.

وذكر بن دريس، ان المباراة عرفت وجهين، الأول كان لصالح وفاق سطيف الذي سيطر على مجريات الشوط الأول وخلق أربع فرص سانحة للتسجيل دون ان ينجح في ترجمة أية واحدة منها. في حين سيطر أصحاب الأرض على الشوط الثاني بعدما تحكموا في وسط الملعب.

وتوجه بن دريس، بالشكر لمشجعي وفاق سطيف على مساندتهم للفريق طيلة المباراة، مهديا إياهم نقطة التعادل.

 

مقالات مشابهة

  • أوساسونا يوقف سلسلة انتصارات برشلونة بهزيمة ثقيلة في الدوري الإسباني
  • سد مأرب يحرز كأس 26 سبتمبر بعد مباراة احتفالية امام سيئون حضرموت
  • يوفنتوس يقهر جنوى بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي.. فيديو
  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • أرسنال ينتزع فوزًا دراماتيكيًا من أنياب ثعالب ليستر سيتي بالبريميرليج
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • شاهد|| القادسية يتغلب على الأهلي بهدف أوباميانج
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول