ننتظرعرض مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” ضمن مارثون شهر رمضان القادم، الذى يتناول الكثير من أسرار السوشيال ميديا وتأثيرها على المجتمع.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:

تدور قصة المسلسل حول نتائج تعلق الفتيات بالسوشيال ميديا، وبخاصةٍ موقع التواصل الاجتماعى "تيك توك"، حيث تظهر فتاة تدعى "شيماء" من عائلة بسيطة، مولعة بتطبيقات مواقع التواصل، وتتعرض إلى الابتزاز بعد نشر أختها مقطع على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

ويهدف مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” إلى تنبيه الفتيات من خطورة الانغماس مع الآخرين عبر هذه المواقع، لأنه قد تكون نتائج ذلك مدمرة لحياتهن،يتسبب فى وقوعهم بالكثير من المشكلات.

يسلط مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” الضوء عن التأثير الخطير لهذا العالم على حياة الأسرة،  وكيف تؤثر كلمات بسيطة أو مقاطع مصورة على الكثير من الأشخاص الذين تتغير وجهات نظرهم بين لحظة وأخري.

مسلسل #أعلى_نسبة_مشاهدة حصرياً على #MBCMASR وشاهد في رمضان 2024 #رمضان_يجمعنا pic.twitter.com/edjj6i0sUf

— MBC مصر (@mbcmasr) February 23, 2024 أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:

مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين... ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

شاركت "سلمى أبو ضيف" عبر حسابها الخاص بتطبيق “إنستغرام” بوستر مسلسلها المقبل معلقة : "الشهرة على السوشيال ميديا سهلة ..بس هل أي حد يقدر على تمنها؟ 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Salma Abu Deif‎‏ (@‏‎salmaabudeif‎‏)‎‏

أعلنت قناة "MBC مصر" عن عرضها لمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" على شاشتها في موسم مسلسلات رمضان 2024.

ونشرت القناة، بوسترات المسلسل، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وحملت تعليق: "نجوم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.. انتظرونا في رمضان على MBC MASR ".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎MBC Masr‎‏ (@‏‎mbcmasrtv‎‏)‎‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهر رمضان مسلسلات سلمى أبو ضيف تيك توك إنستجرام مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025

بدأت الفنانة غادة عبدالرازق، التحضير لمسلسلها الجديد، من إخراج نادين خان، ومقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2025.

 

نشرت الفنانة صورة من كواليس تحضير مسلسلها الجديد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، معلقة:" بطولة غادة عبد الرازق في رمضان 2025، تأليف الكاتب محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج نادين خان، وإنتاج شركة "فينو مينا للإنتاج الفني" .

آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

 

كما عرض لها مؤخرًا فيلم تانى تانى، وشاركها بطولته الفنان أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • أحمد مكي في دراما مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2025
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025