أكد سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني رئيس نادي الوكرة أنه يحترم اللوائح والقوانين في الكرة القطرية، ونزوله لأرضية الملعب خلال مباراة السد والوكرة أمس كان لتهدئة اللاعبين وضبط انفعالاتهم وليس للانسحاب مثل ما فهم البعض وأثير في وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال سعادته في تصريح لـ «العرب»: حرصت على النزول لأرضية الملعب عقب احتساب ضربة جزاء للسد، ليس لمطالبة اللاعبين بالانسحاب ولكن لتهدئتهم وعدم الدخول في مناوشات مع حكم اللقاء والسيطرة على انفعالاتهم حتى لا تتفاقم خسارتنا في المباراة أكثر مما حدث.


وأضاف قائلا «فريقي ظلم خلال مباراة الأمس، وكان يجب على الحكم احتساب ضربة جزاء للوكرة، ووصف عدم احتسابها «بالمصيبة»، وعدم رجوع الحكم لتقنية الـ VAR مصيبة أكبر، كما أن هناك العديد من البطاقات الصفراء التي تلقاها اللاعبون بدون وجه حق، مؤكداً في الوقت نفسه أن البطاقة الحمراء التي تلقاها سعود الخاطر حارس مرمى الفريق كانت صحيحة 100 %».
وواصل قائلا: إن أكبر خسارة للكرة القطرية هي رحيل ناجي الجويني عن لجنة الحكام، وأستغرب لماذا يتعامل الحكم عبدالرحمن الجاسم هكذا مع الوكرة ولا أجد له أي عذر أو مبرر.
واختتم سعادته تصريحه قائلا «التعادل مع السد يعتبر نقطة جيدة، خاصة أننا واجهنا منافسا مميزا ويضم بين صفوفه لاعبين رائعين في منتخبنا الوطني، ونحن دائما ندخل اللقاءات من أجل الفوز والمنافسة بقوة في المراكز المتقدمة». ولا أنسى أن أشكر فريقي على الأداء الرجولي والبطولي الذي قدموه في هذه المباراة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي الوكرة

إقرأ أيضاً:

آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو

خاص

أعلن آل الشيخ في الفيديو عن الفيلم القادم للفنان أحمد حلمي و الذي يحمل أسم “نونو” وطلب آل الشيخ من الجمهور في الفيديو مازحاً مع الفنان كريم عبد العزيز مقاطعة افلامه .

ونشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فيديو عفوي بمناسبة بدء افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية برفقة الفنان المصري أحمد حلمي و الفنان المصري كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد وعلق آل الشيخ مازحاً عن الجائزة الكبري للبطولة وقيمتها 60 مليون دولار أمريكي ، أن اكبر جائزة حصل عليها كانت عبارة عن سندوتش شاورما .

وافتتحت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم الثلاثاء في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية والتي ستستمر قرابة 8 أسابيع بمشاركة 1500 لاعب من مختلف العالم و500 فريق من نخبة الفرق في عالم الألعاب الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن مسؤولو الفرق المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبدوا إعجابهم بالبطولة، إذ أكدوا أنها الأكبر وأن جوائزها المالية البالغة 60 مليون دولار أمريكي تعتبر نقلة في عالم الألعاب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720028904512.mp4

مقالات مشابهة

  • ركلة جزاء لألمانيا في ليلة انتصار إسبانيا.. هكذا جاء قرار الحكم
  • لماذا لم تحتسب ركلة جزاء لألمانيا رغم لمسة اليد؟.. حكام يشرحون القانون
  • هل حرم الحكم ألمانيا من ركلة جزاء واضحة؟
  • كرة القدم.. متابعة قديمة
  • عملية زراعة كلية في الإمارات تنقذ حياة طفل فلسطيني من غزة
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • أيمن الكاشف يكشف عن رسالة محمد صلاح له.. ويؤكد: بعض اللاعبين تغضب مني
  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • المقاولون يوجه خطاب شديد اللهجة لاتحاد الكرة والرابطة