بوابة الوفد:
2024-07-03@13:58:22 GMT

نادر السيد: أحمد نادر موهوب ويعاني بسبب الضغوط

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أكد نادر السيد نجم الكرة المصرية السابق أن هناك بالفعل حارس مرمى موهوب وآخر موهبته أقل ويمكن تعويضها من خلال مجهود أكبر لكي تظهر بشكل مناسب.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc: النجاح الحقيقي خارج الملعب وتحمل المسئولية.. نجلي أحمد واجه صعوبات كبيرة ولكنه استفاد بشدة ويعتبر حارس موهوب وله مستقبل ويعاني بالفعل من الظلم والضغط مثلما يحدث مع أبناء اللاعبين السابقين.

وأكمل : حررت أحمد نادر من الضغوط والسوشيال ميديا، وهو يتمنى أن يخدم بلده وقد اجتاز مرحلة الشباب ومن ثم المنتخب الوطني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادر السيد نجلي أحمد أحمد نادر نجم الكرة المصرية السابق

إقرأ أيضاً:

مهندس مصري يبتكر طريقة لحماية الأطفال من الاختطاف.. السر في حذاء ابنك

في عصر تتزايد فيه مخاوف الوالدين بشأن سلامة أطفالهما، ليفكران بحمايتهم من الاختطاف حين يغيبون عن أعينهم، ابتكر مهندس مصري حلًا رائعًا يشكل خط الدفاع الأول ضد ظاهرة الاخطاف المتنامية؛ إذ وظف استخدام التكنولوجيا في عامل الحماية بطريقة لا تخطر في بال المجرمين الخاطفين، ما يمكن من الوصول السريع للطفل في أي مكان.

حماية الأطفال من الاختطاف

المهندس التكنولوجي أحمد طارق يروي لـ«الوطن» تفاصيل ابتكاره لحماية الأطفال من الاختطاف، الذي اعتمد خلاله على جهاز صغير لا يتعدَ حجم العملة المعدنية، ومن خلاله يمكن للآباء متابعة مكان صغارهم.

كيف نحمي الأطفال من الخطف؟

«حارس الأطفال»، هذا ما أطلقه المهندس أحمد طارق على الجهاز الصغير الذي لا يتعدى حجمه العملة المعدنية، الذي يتيح  للأباء متابعة مكان صغارهم أينما ذهبوا عبر ربطها بتطبيق خاص بها على الهاتف يعمل عن طريق تقنية  الـGPS، ولكن ما يميز هذا التطبيق أنه يرسل تنبيهات للوالدين عند تغيير مكان الطفل، على أن يتم تغيير البطارية الخاصة بها كل عامين، ما يوفر الحصول على  الراحة والأمان وبسعر في متناول جميع الطبقات الاجتماعية.

وقد استلهم «طارق» الفكرة بعد مشاهدة تقارير متزايدة عن حالات اختفاء الأطفال في وسائل الإعلام، ما دفعه للعمل على تقديم حل فعال يمكنه المساهمة في حماية الأطفال، وتوفير الأمان لأسرهم باستغلال التكنولوجيا في ذلك: « في الأساس هي الفكرة عبارة عن ميدالية مفاتيح صينية تجعل من السهل الوصول إليها في حالة نسيان مكانها، فأنا ابتكرت الطريقة دي من باب توظيف التكنولوجيا في المطالب الاجتماعية الحالية».

طريقة تثبيت الجهاز في الطفل 

بذكاء خبراء التكنولوجيا توصل «أحمد» إلى طريقة مثالية لوضع الجهاز بداخل الطفل دون اكتشاف المجرمون له، وهو تخصيص مكان لها في الحذاء داخل النعل، أي ننزع الطبقة الإسفنجية بداخل الحذاء ونحفر مكانا بالنعل، ومن ثم نعيد الفرش الخارجين؛ ليظهر الأمر طبيعيًا :« الطريقة اللي أنا فكرت فيها وفعالة، هي أن الشخص يجيب الشوز بتاع ابنه ويحطها في النعل نفسه، وصعب جدًا اللي خطفه يوصل للمكان ده». 

كيف يمكن الحصول على حارس الأطفال؟

لم يتوقف «أحمد» عند شرح الابتكار فقط، بل أتم تسهيل المهمة على الناس؛ إذ  صمم تطبيق خاص به يدعي «متجر تكنولوجيا الغلابة»، ليوفر على الأباء الحصول على «حارس الأطفال»، دون أن يتعرض أحد للنصب الالكتروني والغش التجاري: «الناس في الأغلب مبتعرفش تشتري منتجات التكنولوجيا منين وإزاي فأنا عملت  المتجر ده عشان الناس توصل للمنتجات وبسعر المصنع عشان ميتضحكش عليهم من حد». 

مقالات مشابهة

  • أداء المحافظين ونوابهم اليمين الدستورية
  • بالأسماء.. نواب رئيس الوزراء والوزراء في الحكومة الجديدة
  • بالأسماء.. القائمة الكاملة للمحافظين ونوابهم 2024
  • بالأسماء.. القائمة الكاملة للوزراء ونوابهم في الحكومة الجديدة 2024
  • التغيير الوزاري.. بدء إجراءات حلف اليمين للحكومة الجديدة
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة برئاسة مصطفى مدبولي
  • مهندس مصري يبتكر طريقة لحماية الأطفال من الاختطاف.. السر في حذاء ابنك
  • ننشر تشكيل المجلس الخاص بمجلس الدولة عقب تعيين الرئيس الجديد
  • بالأسماء.. التشكيل الجديد للمجلس الخاص بمجلس الدولة
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده بسبب عرض الـ290 مليون ومفاجآة الخطيب تحسم الجدل