بوابة الوفد:
2024-09-19@16:58:21 GMT

عبد الرحمن نادر: رفضت مفاوضات الأهلي

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

تحدث عبد الرحمن نادر لاعب فريق ملبورن فينكس الأسترالي لكرة السلة عن مفاوضات الأهلي معه للانضمام إلى صفوف الفريق خلال بطولة BAL.

وقال عبد الرحمن في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "خلال الأيام الماضية يتم سؤالي كثيرًا حول انضمامي للأهلي".

وتابع "أؤكد أنني لن أشارك بقميص النادي الأهلي في BAL، قد أفعل ذلك في نهاية مسيرتي ولكن ليس الآن".

وأضاف "كان هناك حديث مختصر بالفعل مع النادي الأهلي ولكنها لم تصل إلى المفاوضات، لقد استمتعت إليهم ومنحتهم الفرصة للحديث عن أهدافهم ولكنني اعتذرت لهم في النهاية".

وواصل "المقابل المادي ليس السبب في اعتذاري، ولكنني أرغب في الاستمرار بالخارج وفي نفس المستوى، لقد عدت للتو من الإصابة وأريد الاستمرار في أوروبا".

وأردف عبد الرحمن في تصريحاته "اود ان العب في مصر وأستهدف اللعب في مصر في نهاية مسيرتي، لدي عروض اجنبية حاليا سأدرسها خلال الأيام القليلة المقبلة".

مختتمًا تصريحاته "صورتي بقميص نادي الاتحاد السكندري كانت خلال فترة الكورونا ووالدي يحب هذا الفريق كثيرًا لأننا من الأسكندرية، لا أشجع أي نادي في مصر وأتابع تطور المستوى للأندية المصرية مثل الأهلي والاتحاد وغيرهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبد الرحمن نادر الأهلي هاني حتحوت النادي الأهلي الاتحاد السكندري عبد الرحمن

إقرأ أيضاً:

حركة أمل: هذه الجريمة لن تثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم

أدانت حركة أمل، في بيان، الجريمة الكبيرة التي ارتكبها العدو الصهيوني اليوم والتي أد~ت الى سقوط شهداء وعدد كبير من الجرحى والذي "أتى في سياق العدوانية التي يمارسها هذا العدو بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني".

وشددت الحركة على أن "هذه الجريمة لن تثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم وفي الدفاع عن أرضهم في مواجهة مخططات العدو الاسرائيلي واسقاطها وتضع هذا الاعتداء برسم الهيئات والمنظمات الدولية ليس فقط للادانة بل لاتخاذ الاجراءات العاجلة التي حان أوانها لايقاف هذا العدو عن الاستمرار بجرائمه الإرهابية".

وثمنت الحركة "مواقف التضامن والادانة التي صدرت عن القيادات اللبنانية والتي تعبر عن حس المسؤولية والتي تأتي فوق كل الاعتبارات وتدعو الجميع لجعل ما حدث فرصة لتعزيز التضامن الوطني والانخراط معاً في تحصين ساحتنا الداخلية لمواجهة كل التحديات".
 

وتوجهت الحركة بالتقدير لكل "المؤسسات الصحية والاجتماعية التي بادرت الى القيام بواجباتها في نقل واسعاف المصابين والجرحى وللمواطنين في كل المناطق والطوائف الذين بادروا الى التبرع بالدم. وهي التي بادرت عبر كشافة الرسالة والدفاع المدني ومكتب الصحة المركزي للانخراط بكامل طواقمها في هذه العملية".
 

كذلك توجهت بالتعزية لعوائل الشهداء، وتمنت الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يتصدر التريند بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.. ماذا قال؟
  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • حركة أمل: العدوان الصهيوني لن يثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • حركة أمل: هذه الجريمة لن تثني اللبنانيين عن الاستمرار في مقاومتهم
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه