خطف النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش الأضواء، بتسجيله هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 81، ليقود فريقه لانتصار صعب على إشبيلية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الـ23 ببطولة الدوري الإسباني.

بعد شوط أول سلبي، نجح مودريتش في فك طلاسم المباراة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليُسجل هدفًا رائعًا ويُهدي ريال مدريد النقاط الثلاث.

سجل ريال مدريد هدفًا في الشوط الأول عبر لاعبه لوكاس فاسكيز، لكن تم إلغاؤه بداعي التسلل، بينما حاول إشبيلية العودة في النتيجة، لكن دون جدوى.

وجهت جماهير ريال مدريد التحية للاعب الفريق السابق سيرجيو راموس، قائد إشبيلية، الذي عاد إلى ملعب سانتياجو برنابيو لأول مرة منذ رحيله عن الفريق الملكي.


وبهذا الفوز، عزز ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، فيما يتواجد إشبيلية في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مودريتش ريال مدريد إشبيلية الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • إشبيلية يعرض النصيري على أربعة أندية سعودية
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد