تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان مقطع فيديو حديث للفنان المثير للجدل سجاد بحري, أثار اهتمام الجمهور والمتابعين.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع الفنان سجاد, وهو جالس بالحرم وممسكاً بالمسبحة يذكر الله بخشوع كبير.

ووفقاً لتعليقات المتابعين فإن الفنان سجاد بحري, استغل تواجده بالمملكة العربية السعودية وقام بأداء العمرة مع توقعات من قبل المعلقين بإعتزاله الفن.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان

متابعة بتجــرد: يشارك الفنّان المصريّ، محمّد منير، في فعاليّات الدورة الثانية من مهرجان “العلمين” وذلك يوم ١٢ تمّوز-يوليو الجاري، إذ يحيي حفلة فنّيّة واعدًا جمهوره بأن تكون “جامدة”.

على صعيد آخر، كشف “منير” في تصريح خاص لـ “القاهرة ٢٤” أنّه يتابع التحضير لألبومه الجديد في الوقت الحاليّ، مشيرًا إلى أنّ الألبوم سيحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

نذكر أنّ مهرجان “العلمين”، يُقام هذا العام، تحت شعار “العالم علمين” في الفترة الممتدّة من ١١ تمّوز- يوليو الجاري حتى ٣٠ آب-آغسطس المقبل،  في مدينة العلمين المصريّةالجديدة  ويشهد المهرجان العديد من الفعاليّات الفنّيّة والتّرفيهيّة.

كانت هذه تفاصيل خبر حفل “جامد” لمحمّد منير… انتظروه على هذا المسرح وفي هذا التاريخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • محاولة اختطاف طفل طنطا.. القصة الكاملة للفيديو المثير للجدل