شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن العربي الكويتي يحبط محاولات الاهلي لضم صفقة سوبر، نجح نادي العربي الكويتي في استعادة جهود أحد لاعبيه الذي كان يستهدف النادي الأهلي المصري التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العربي الكويتي يحبط محاولات الاهلي لضم صفقة سوبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العربي الكويتي يحبط محاولات الاهلي لضم صفقة سوبر

نجح نادي العربي الكويتي في استعادة جهود أحد لاعبيه الذي كان يستهدف النادي الأهلي المصري التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يكشف لـ"واتس كورة" موقف محمد الشناوي من الرحيل في الصيف

وكتب الحساب الرسمي لنادي العربي الكويتي عبر تويتر قائلاً: " وصول المغربي حمزة خابا إلى البلاد تمهيدا لالتحاقه بفريق كرة القدم الأول وخوض المعسكر التدريبي في تركيا".

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن النادي الأهلي مهتم بضم حمزة خابا لصفوف الفريق الموسم المقبل قبل عودة اللاعب لنادي العربي الكويتي.

وعلم واتس كورة من مصادره، أن الأهلي قدم عرض جديد لضم رضا سليم من الجيش الملكي المغربي بقيمة 45 مليون جنيه، وذلك من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع المصدر، رضا سليم يضغط بكل قوة في الوقت الحالي من أجل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويرفض كافة العروض المقدمة له

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات الصیفیة النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا دياز

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن برشلونة الإسباني حدد سعر بيع نجمه البرازيلي رافينيا دياز في فترة الانتقالات الصيفية.


ولفت موقع ذا أتلتيك البريطاني أن رافينيا البالغ من العمر 27 عامًا كان قد ارتبط بالانضمام إلى الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفي، حيث يمتلك عقدًا مع البرسا يمتد حتى يونيو عام 2027.


وأكد الموقع البريطاني أن برشلونة سيوافق على بيع رافينيا مقابل 60 مليون يورو.

الفجر الرياضي في عزاء أحمد رفعت.. شاهد حضور نجوم الرياضة (صور) تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك


وأشار الموقع البريطاني إلى أن رافينيا أثار إعجاب برشلونة بما يكفي لإقناعهم بأنه يستحق البقاء في الموسم المقبل.


وأفاد الموقع البريطاني بأن الوضع الاقتصادي لبرشلونة سيكون له الأسبقية في النهاية.


وأوضح الموقع البريطاني أن برشلونة يشعر أن رافينيا قادر أيضًا على توفير المنافسة للنجم الإسباني الشاب لامين يامال دون أن يسبب ذلك مشاكل بغرفة تبديل الملابس.


وألمح الموقع البريطاني أن رافينيا كان قد خاض 37 مباراة مع برشلونة في جميع البطولات خلال الموسم الماضي، حيث سجل 10 أهداف وصنع 13 هدف آخرين.


ونوه الموقع البريطاني أن رافينيا كان قد انضم إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2022 قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي مقابل 58 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم نجم ايفرتون
  • تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل صدام الليلة
  • تفاصيل عرض النصر لضم ديبالا
  • محترف الأهلي المصري على أعتاب روشن
  • مدافع توتنهام يشعل الصراع بين النصر وأندية أوروبا
  • شوبير يكشف تطورات بطولة كأس السوبر الافريقي بين الاهلي والزمالك
  • ‎3 صفقات على طاولة برشلونة في الميركاتو الصيفي
  • برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا دياز
  • تشيلسي يتفق على صفقة أمريكية واعدة
  • من ضمنها الوداد والرجاء... 15 فريقا مغربيا ممنوع من الانتدابات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية