فن، شريف مدكور يقدم حفل تامر حسني في الساحل الشمالي وسط حضور جماهيري غفير،قدم الإعلامي شريف مدكور حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولي والذي يحيه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شريف مدكور يقدم حفل تامر حسني في الساحل الشمالي وسط حضور جماهيري غفير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شريف مدكور يقدم حفل تامر حسني في الساحل الشمالي وسط...

قدم الإعلامي شريف مدكور حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة في دورته الأولي والذي يحيه الفنان تامر حسني وسط حضور جماهيري كبير.

وفي بداية الحفل تقدم شريف مدكور بالشكر إلى الجمهور لحضوره الحفل منذ ساعات طويلة ، كما استعرض برنامج مهرجان العلمين خلال هذه الدورة.

حفل تامر حسني في الساحل

يشار إلى أن حفل تامر حسني في الساحل الشمالي يشهد توافد جماهيري كبير منذ الساعة الثانية بعد ظهر اليوم لحضور الحفل والوقوف في الصفوف الامامية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي

قال علي حسن، مدير عام الرقابة والتفتيش على المطاعم المنشآت السياحية بوزارة السياحة والآثار، إنه جار إصدار رخصة سياحية لـ19 مطعما جديدا، بمنطقة الساحل الشمالي، وذلك بعد الانتهاء من كل إجراءات الترخيص، وبذلك يصل عدد المطاعم السياحية بالساحل الشمالي والعلمين إلى 69 مطعما.

عدد المطاعم السياحية في مصر

وأضاف في تصريحات لـ«الوطن» أن عدد المطاعم السياحية بمصر وصلت حاليا إلى نحو 1560 مطعما، وهناك أعداد متزايدة تتقدم يوميا إلى الوزارة، للقيام بالإجراءات التي تمكنها من الحصول على الرخصة السياحية.

وأشار إلى أن وزارة السياحة تتطلع لوصول عدد المطاعم السياحية بمصر إلى نحو 6 آلاف مطعم خلال الـ5 سنوات المقبلة، وذلك في إطار تحقيق الإستراتيجية الوطنية للسياحة التي تهدف لوصول أعداد السياح الوافدين لمصر إلى 30 مليون سائح بحلول عام 2028.

تسهيلات فى التراخيص

وأشار إلى أن وزارة السياحة قدمت العديد من التسهيلات لحصول المنشآت والمطاعم على الترخيص السياحي، لافتا إلى أن العديد من المطاعم التي تتبع المحليات، ولا سيما الموجودة بالمحافظات السياحية تقدمت خلال الفترة الأخيرة بطلبات للتحول إلى مطاعم سياحية، موضحا أن كون المطاعم تعمل تحت مظلة ورقابة وزارة السياحة يضمن جودة وسلامة الغذاء في الوجبات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء: الساحل الشمالي من أيقونات جذب الاستثمار الخارجي لمصر
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • شريف مدكور يكشف تفاصيل صادمة عن فيلا أم كلثوم
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب