أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول، على أن تتويجه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، أكثر بطولة مميزة في خلال مسيرته، وأن الحكم لم يكن على مستوى المباراة الجنونية.

وحقق ليفربول الفوز على تشيلسي مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ويمبلي، وتوج بلقب كأس الرابطة الإنجليزية.

وقال يورجن كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: "فخور جدًا لأنني جزءًا من تلك الليلة الجنونية، هذه اكثر بطولة مميزة فزت بها في حياتي".

وتابع: "الأكثر جنونًا من ذلك  هو أننا نستحق التتويج باللقب، ما حدث أمر استثنائي جدًا ولا يصدق، وليس لأنه قد يكون آخر نهائي ألعبه في ملعب ويمبلي، بل بسبب مساهمة الجميع بتحقيق الانتصار".

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نهاية مباريات الأحد عاجل.. حقيقة تأجيل مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري

وأردف: "كان هناك فريقان يصارعان بشدة،من أجل حصد اللقب والحكم لم يكن على مستوى المباراة، لم يحتسب حتى خطأ في كرة جرافنبيرخ وكايسيدو، كان هذا الموقف واضحًا بالنسبة لي، الكرة بها كل ما تحتاجه للحصول على البطاقة".

وأكمل: "لن يتأزم نادي ليفربول برحيلي، ولكن المشكلة الحقيقية لو رحل المشجعين فقط، لكن في حال استمرارهم، سيكون ليفربول بخير".

وتطرق بحديثه إلى كثرة الإصابات قبل مواجهة ساوثهامبتون: "ليس لدينا فريق الآن ليوم الأربعاء، ربما يمكن للرجال الذين شاركوا اليوم اللعب مرة أخرى، والباقي سيحصل على العلاج يوم الإثنين، ضد ساوثهامبتون، سيكون هناك فريق يرتدي قمصان ليفربول".

واختتم: "أريد أن أقول أنني أحب هذا البلد كثيرًا، لكن الجدول الزمني غير مخصص للفوز بالكثير من البطولات، لكننا نقاتل من أجل ذلك، ثم نرى ما سيحدث غدًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سكاي سبورتس يورجن كلوب كأس الرابطة الإنجليزية مدرب ليفربول ساوثهامبتون لقب كأس الرابطة التتويج بكأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك

كشفت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية كواليس ميركاتو نادي ليفربول تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، آرني سلوت، استعدادًا للموسم المقبل.


في آخر مواسم يورجن كلوب كان الأمر سهلًا حيث حسم ليفربول صفقاته مبكرًا مثل أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي ولكن الصيف الحالي هادئ نوعًا ما.

ولكن هناك مراكز يحتاج ليفربول إلى تدعيمها وسيعمل على الأمر خلال الفترة المقبلة من سوق الانتقالات الصيفية وفقًا لخطة المدرب والمدير الرياضي، ريتشارد هيوز.

ورغم ذلك لن يكون هناك تدعيمات كبيرة وفقًا للتقرير لأن هناك لاعبين في أغلب مراكز الفريق الإنجليزي وستكون الصفقات محدودة.

وينتظر سلوت أن تنتهي إجازات اللاعبين الدوليين الذي يشاركون في كأس أمم أوروبا، يورو 2024، حتى تتضح الرؤية لأن بداية فترة الإعداد سيكون هناك عدد محدود من اللاعبين

وأوضحت صحيفة "ذا أثلتيك" موقف العديد من اللاعبين في ليفربول سواء بالبقاء أو الرحيل وعلى رأسهم محمد صلاح، فيرجيل فان دايك وأليسون بيكر.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن الثلاثي سيستمر مع الريدز خاصة وأن هناك رغبة من جانب آرني سلوت بالاعتماد عليهم لبناء مشروع جديد في ليفربول.

ويأتي القرار رغم العروض من الدوري السعودي للثلاثي على مدار الفترة الأخيرة، كان هناك اهتمام من اتحاد جدة بضم محمد صلاح، النصر بضم أليسون وأخيرًا القادسية بضم فان دايك.

هناك أيضًا ترينت ألكسندر أرنولد الذي ينتهي عقده في 30 يونيو 2025 مثل محمد صلاح وفان دايك والذي ارتبط اسمه بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد ولكن القرار يتوقف على خطة سلوت وما إذا كان ينوي الاعتماد على خطة 4-2-3-1.

مع وجود غموض حول مستقبل حراسة المرمى في ظل رغبة كاويمين كيليهير في الرحيل لأنه يرغب في أن يصبح الحارس الأساسي، وهناك توقع برفض أدريان الحارس الثالث فكرة التمديد لأنه لديه اهتمام من ريال بيتيس ويريد العودة إليه.

وأخيرًا مستقبل لويس دياز غير المؤكد، ليفربول لا يرغب في بيعه ولكن هناك العديد من الأندية الراغبة في التعاقد معه على رأسهم برشلونة.

ولا ننسى الدفاع بعد رحيل جويل ماتيب عن الفريق وهناك مدافعين شباب مثل سيب فان دين بيرج وتايلر مورتون، سيتعين على سلوت حسم أمرهما مع الفريق

مقالات مشابهة

  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • معتز وائل: التتويج بذهبية بطولة العالم gلخماسي عوضني عن خسارة التأهل الأولمبي
  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • إحصائية مميزة للأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا 2024
  • إحصائية مميزة لـ مارتينيز مع الأرجنتين في كوبا أمريكا
  • جهاد جريشة يطالب الرابطة بالاعتذار للاتحاد السكندري بعد خطأ "الفار"
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007