صدى البلد:
2024-07-06@09:55:09 GMT

بـ 250 ألف جنيه .. اركب جيب شيروكي "أوتوماتيك" 4X4

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

تمتلك السيارة جيب شيروكي شعبية كبيرة في عالم السيارات، نسبة إلى تصميمها الرياضية والذي يمنحها أفضلية التعامل مع الطرق الوعرة، بالاضافة إلى قدرات الدفع الرباعي، ومساحتها الداخلية الرحبة، إلى جانب ارتفاعها المناسب.

أخبار السيارات.. كيا سيراتو 2011 فبريكا أوتوماتيك بهذا السعر.. أرخص مركبة من BMW في مصر أرخص سيارة 7 راكب من شيفروليه بالسوق المصري.

. كم سعرها؟ أرخص سعر لـ ميتسوبيشي اكليبس كروس 2024 بعد الزيادة الجديدة أرخص "كروس أوفر" تقدمها ستروين في مصر .. كم سعرها؟

وتعتبر السيارة جيب شيروكي موديل 1998 من ابرز طرازات هذا الجيل، على الرغم من انطلاقها بهذا المظهر في اجيال سابقة، ولكنها قد تكون الاحدث من ناحية الموديل مقارنة بهم، وظهرت احدى هذه السيارات للبيع على الانترنت.

جيب شيروكي موديل 1998

وتأتي السيارة جيب شيروكي 1998 والتي نتحجث عنها في هذا الموضوع، تحت مفهوم السيارات المستعملة، حيث قطعت مسافة إجمالية تجاوزت الـ 200 ألف كيلومتر، ولكنها تتمتع بحالة الفبريكا من الداخل، مع تحديثات خارجية.

جيب شيروكي موديل 1998

وتقدم السيارة جيب شيروكي بعدد 4 جنوط رياضية ذات مظهر أنيق، واطارات بحالة متوسطة، وفرش جلد للمقاعد، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مع تقنية الدفع الرباعي، ومحرك 6 سلندر، 4200 سي سي، وعجلة قيادة معدلة بتقنية "مالتي فانكشن"، وزجاج كهربائي التحكم.

جيب شيروكي موديل 1998

وتأتي النسخة جيب شيروكي موديل 1998 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، بنظام غاز طبيعي اسطوانة واحدة، بالاضافة إلى نظام العمل بالوقود التقليدي، وتمتلك السيارة تصميم خارجي ينتمي إلى فئة الـ SUV، مع مقدمة جيب الشهيرة.

 

سعر السيارة جيب شيروكي موديل 1998 

 

ظهرت السيارة جيب شيروكي موديل 1998 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع، للبيع على الانترنت بسعر 250 ألف جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جيب شيروكي السیارة جیب شیروکی

إقرأ أيضاً:

الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف عماد عبدالمجيد عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، عن أبرز القواعد التي تم تعديلها لاستيراد سيارات أو استخدام سيارات المعاقين، بالإضافة إلى أثر ذلك على سوق السيارات.

وأضاف عماد عبدالمجيد خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي مقدمة برنامج «صباح البلد»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن سبب أزمة أسعار السيارات لجوء عدد كبير من الأشخاص لشراء أو استخدام سيارات المعاقين، مؤكدًا أن الدولة سمحت للمعاقين باستيراد أي موديل من السيارات.

وتابع: السماح للمعاقين باستيراد السيارات أي موديل سيكون سعرها أرخص من السيارات التي يتم استيرادها من الأشخاص الأصحاء، لافتًا إلى أن هناك الكثير من الأشخاص إذا وجد له شخص من ذوي الإعاقة يقوم بإخراج كافة الأوراق اللازمة وسداد الرسوم من أجل استيراد السيارة من الخارج».

وأكمل: «الدولة مخصصة لذوي الإعاقة جمارك بسيطة عند استيراد السيارة من الخارج»، لافتًا إلى الدولة وضعت مجموعة من القواعد لاستخدام سيارة المعاقين.

وأردف: «في حالة عدم قيادة الشخص من ذوي الإعاقة السيارة التي تم شرائها باسمه، يتم وضع غرامة كبيرة عليه، قد تصل إلى سعر السيارة أو سحبها».

وأكمل:«بعد 3 سنوات يتم فك الحظر على السيارات الخاصة بالمعاقين، ويمكن بيعها من خلال سداد الشخص المشتري لها رسوم الجمارك، أو الانتظار لمدة 5 سنوات وبيعها دون أي رسوم». 

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • الغرف التجارية أبرز القواعد عند شراء سيارات المعاقين.. فيديو
  • الليلة تصل لـ 72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • الليلة تصل لـ ـ72 ألف جنيه.. 55 صورة ترصد أرخص وأغلى فنادق العلمين الجديدة
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • "زيادات جديدة".. "سيارة الغلابة" بـ640 ألف جنيه
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • نيسان تطرح صني 2025 في مصر دون زيادات سعرية
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025