صحيفة صدى:
2024-07-02@10:12:43 GMT

مفاجأة في أزمة كهربا مع الزمالك المصري

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

مفاجأة في أزمة كهربا مع الزمالك المصري

وكالات

ذكرت مصادر أن أزمة غرامة مهاجم النادي الأهلي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا” مع نادي الزمالك اقتربت من الحل.

ووفقا لقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يحق لنادي الزمالك الحصول على 2.4 مليون دولار، بعد رحيله عن النادي، وعدم التزامه بتعاقده قبل 4 أعوام.

وخلال الساعات الماضية، يحاول مسؤولي النادي الأهلي تكثيف اتصالاتهم الودية نظرائهم في الزمالك من أجل إنهاء أزمة غرامة كهربا.

وأكد نائب رئيس الزمالك هشام نصر، أنهم لن يتنازلوا عن الحصول على غرامة كهربا التي تبلغ 2 مليون و400 ألف بالدولار، إلا أن مصادر مقرَّبة من اللاعب أكدت عكس ذلك.

وأوضحت مصادر أن الاتفاق بين الأهلي والزمالك يقضي بأن يتم تسديد الغرامة بالجنيه المصري، وفقا لما ذكرته صحيفة إرم نيوز.

ووفقا لما ذكرته قناة أون تايم سبورتس، فإن الأهلي يحاول إعارة كهربا لناد خليجي لمساعدته على جمع مبلغ الغرامة حال فشلت جهود تسوية الأمر مع الزمالك.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري الزمالك كهربا

إقرأ أيضاً:

مدير تراخيص الأندية يفجر مفاجأة: الزمالك قد لا يشارك بالكونفدرالية

أكد محمد الطوبجي مدير تراخيص الأندية في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد الإفريقي «كاف»، يراقب ملف التراخيص من خلال سيستم واحد يتواجد فيه الاتحاد المصري وعليه ممثلي جميع الأندية أيضًا.

وأضاف الطوبجي، خلال مداخلة عبر «زووم» مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الحصول على الرخصة أمر هام للمشاركة في البطولات الإفريقية، بينما إذا رفض الاتحاد الوطني منح الرخصة لا يشارك النادي في البطولة.

وأشار إلى أن إذا منح الاتحاد الوطني رخصة لنادي بطريقة غير شرعية، يكون قرار غير قانوني أمام «كاف» يُعرض النادي للاستبعاد من المشاركة الإفريقية، وكذلك يُعاقب الاتحاد الوطني بالغرامة المالية.

وأوضح أن هناك 5 اشتراطات لحصول أي نادٍ على رخصة المشاركة في البطولة الإفريقية، منها وجود قطاع ناشئين، بالإضافة إلى معيار البنية التحتية أو ملاعب تدريب سواء ملك للنادي أو تم تأجيرها، بالإضافة إلى حصول مدرب الفريق على الرخصة A، ولدى النادي أفراد مؤهلين لإدارته جيدًا.

واستكمل الطوبجي، تصريحاته، بأن هناك 18 نادٍ في مصر تقدموا على إجراءات الحصول على رخصة «كاف»، لذلك تم مدها من 30 يونيو حتى 7 يوليو المقبل، بناءً على طلب من اتحاد الكرة المصري، مؤكدًا أنه ليس واضحًا حتى الآن عدد الأندية التي حصلت على الموافقة.

وواصل محمد الطوبجي، بأن الفترة الحالية يتم فحص ملفات الزمالك والمصري قبل حسم أزمة التراخيص الخاصة بهما، بينما سيتم البت في ملف رخصة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وإذا انتهت المهلة المُعلنة من «كاف» قبل حل الزمالك أزمة خالد بوطيب أو جدول مستحقاته، قد يُستبعد من المشاركة بالكونفدرالية، ويشارك بدلًا منه النادي الذي يليه.

واختتم تصريحاته، بأن السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ليس له علاقة بالتراخيص الجديدة، لذلك ستقام البطولة بين الفريقين بشكلٍ طبيعي، بينما البعض يعتقد أن قيد اللاعبين أهم من الحصول على الرخصة وهو غير صحيح، لأن دون الرخصة لن يشارك الفريق في البطولات.

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • مدير تراخيص الأندية يفجر مفاجأة: الزمالك قد لا يشارك بالكونفدرالية
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران