فنون، توافد الجمهور مهرجان العلمين الجديدة يبدأ أولى فقراته بفريق ديسكو بيروت،11 15 م الجمعة 21 يوليه 2023 كتب مروان الطيب يشهد مساء اليوم الجمعة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر توافد الجمهور.. مهرجان العلمين الجديدة يبدأ أولى فقراته بفريق "ديسكو بيروت"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

توافد الجمهور.. مهرجان العلمين الجديدة يبدأ أولى...

11:15 م الجمعة 21 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب: يشهد مساء اليوم الجمعة أولى فعاليات مهرجان العلمين الجديدة والذي يضم العديد من أبرز الفرق ونجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

ونشرت الصفحة الرسمية للعلمين الجديدة على "انستجرام" استعدادات حفل اليوم والذي يشهد مشاركة النجم تامر حسني إلى جانب العديد من الفرق الموسيقية أبرزها فريق "ديسكو بيروت".

وأوضحت الصور توافد الجماهير المحبة لتامر والذين حرصوا على الحضور منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة وقاموا بالتقاط عدد من الصور التذكارية.

وقدم الحفل الإعلامي شريف مدكور والذي ظل يداعب الجمهور ووجه لهم الشكر على حضورهم أولى فعاليات مهرجان العلمين الجديدة وظل يردد قائلاً "العالم علمين" وسط هتافات المتواجدين بالحفل.

ونشر "تامر حسني" خلال الساعات القليلة الماضية كواليس استعدادات حفل اليوم وعلق قائلاً "من تحضيرات أمس استعداداً لحفل اليوم بالعلمين مستنيكوا يا حلوين"، وقام بتحذير جمهوره من التأخير قائلاً "وتاني أمانة عليكم محدش يتأخر عشان في معاد لقفل الأبواب مكتوب على التذاكر ده كمان غير احتمالات الزحمة بالتوفيق".

ويعيش تامر حسني انتعاشة فنية مؤخراً وأحيا العديد من الحفلات الغنائية منها حفل إطلاق مشروع سيدي عبد الرحمن، إلى جانب إحيائه حفلاً غنائياً في لبنان وسط حضور الآلاف من محبي تامر.

وإلى جانب حفلاته الغنائية عرض لتامر مؤخراً أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "تاج" بموسم أفلام عيد الأضحى وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

يذكر أن تامر حسني طرح أحدث أغانيه بالتزامن مع حفل العلمين الجديدة بعنوان "مش هتغير عشان حد" ضمن ألبومه "هرمون السعادة" بمناسبة فصل الصيف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

ابتداء من بعد ظهر اليوم.. هذا ما ستشهده طرقات العاصمة بيروت

صـدر عـن المديـريّة العامـّة لقـوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العـامّـة مـا يلــي:    لمناسبة إقامة حفل استقبال جثمان الكاردينال البطريرك كريكور بيدروس الخامس عشر اغاجانيان الساعة 19,00 من تاريخ اليوم 12-9-2024 في ساحة الشهداء يليه تطواف الجثمان الى ضريحه في كاتدرائية مار غريغوريوس ومار الياس النبي للأرمن الكاثوليك في ساحة الدباس/بيروت. 
لذلك سيتم اتخاذ تدابير السير التالية اعتباراً من الساعة 15،30 ولحين الإنتهاء: 
- منع مرور السيارات عند تقاطع بنك عودة وتحويله باتجاه ستاركو وشارع فرنسوا الحاج . 
- منع مرور السيارات باتجاه شارع اللنبي وشارع فوش وطلعة التويني وتحويله باتجاه القاعدة البحرية. 
- منع مرور السيارات القادمة من سليم سلام عند تقاطع الإسكوا وتحويله باتجاه نفق فينيسيا. 
- منع مرور السيارات القادمة من برج الغزال باتجاه ساحة الشهداء وتحويله الى جسر الرينغ . 
- منع مرور السيارات للسير القادم باتجاه بيت الكتائب – الصيفي عند تمثال المغترب .
يرجى من المواطنين أخذ العلم وعدم سلوك هذه الطرق المذكورة أعلاه، والتقيّد بتوجيهات وإرشادات عناصر قوى الأمن الدّاخلي، تسهيلًا لحركة المرور ومنعًا للازدحام.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. تامر حسني ينعي الراحلة ناهد رشدي
  • تامر هجرس يتألق بإطلالة ساحرة وسط الطبيعة على إنستجرام
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • حكاية قطة أغضب أحمد عصام من تامر حسني في عيد ميلاده
  • بعد تكريمها في افتتاح مهرجان ميدفست.. هنا شيحة توجه رسالة لـ صبا مبارك (صور)
  • تامر حسني يعلن موعد طرح فيلمه الجديد ريستارت
  • بالصور – تامر حسني يحتفل مع أبطال “ريستارت” بانتهاء التصوير
  • ابتداء من بعد ظهر اليوم.. هذا ما ستشهده طرقات العاصمة بيروت
  • ألعاب القوى يبدأ مشاركته في «عربية الناشئين» اليوم
  • الأهلي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه والترجي يعول على الصفقات الجديدة في دوري أبطال أفريقيا