شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مرتضى منصور الزمالك سيحقق البطولات في الظروف الطبيعية، أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن القلعة البيضاء ستحقق البطولات والألقاب حال العمل في ظروف طبيعية مشيرًا أن النادي يمر بظروف صعبة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتضى منصور: الزمالك سيحقق البطولات في الظروف الطبيعية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتضى منصور: الزمالك سيحقق البطولات في الظروف الطبيعية

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن القلعة البيضاء ستحقق البطولات والألقاب حال العمل في ظروف طبيعية مشيرًا أن النادي يمر بظروف صعبة للغاية.

وقال رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لاعبو الزمالك رجاله والمدير الفني مدرب قدير و تحمل ظروف النادي المالية في الفترة الأخيرة".

وأضاف :" اتركوا نادي الزمالك يعمل في ظروف طبيعية وسيحقق كل البطولات وينافس في ظروف طبيعية و ونستطيع حينها ضم أي لاعب مثلما فعلنا بضم عبدالله السعيد من قبل".

وأضاف رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي:" كنت أتعاقد مع  أفضل اللاعبين في ظل تواجد الأموال ، ولكن مع الحجز على الأرصدة أصبحت الأمور صعبة" .

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن العديد من الأمور المهمة بالنادي.

يستعد الزمالك لخوض غمار منافسات البطولة العربية للأندية في نسختها التي تحمل اسم الملك سلمان بن عبدالعزيز.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم فريقين من السعودية هما النصر والشباب بجانب الاتحاد المنستيري من تونس.

ويبحث الزمالك عن مصالحة جماهيره بعد الإخفاقات المتتالية في موسم 2022/23 الذي يعد كارثيًا على القلعة البيضاء من حيث النتائج وخسارة الألقاب المحلية والقارية.

ويستهل الزمالك تحت قيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مشواره في البطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو الجارى، على أن تكون ثاني مبارياته مع الشباب السعودي يوم 31 يوليو.

ويختتم الزمالك دور المجموعات عندما يواجه النصر يوم 3 أغسطس المقبل وستقام مباريات المجموعة الثالثة على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وأنهى الزمالك بطولة الدوري المصري محتلًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة بعد تعادله مع فاركو في الجولة الأخيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»

أشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، باعتماد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، اليوم الإماراتي للتعليم.
وقال سموه، على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي «اعتماد رئيس الدولة "اليوم الإماراتي للتعليم" يجسد رؤية القيادة الحكيمة في ترسيخ التعليم ركيزةً أساسيةً للتنمية والتقدم، ويؤكد الحرص على تعزيز دور المعرفة في تحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل مزدهر للأجيال المقبلة.. سيظل التعليم طريقنا لتحقيق طموحاتنا في كل المجالات».

أخبار ذات صلة برعاية منصور بن زايد.. إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» علي سعيد بن حرمل الظاهري: اليوم الإماراتي للتعليم رسالة خالدة ومستقبل مشرق لأجيال الوطن المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • فاطمة بنت هزاع: دعم منصور بن زايد وهزاع بن زايد وراء إنجازات قفز الحواجز
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • طارق السيد: فرحة جماهير الزمالك بعد السوبر طبيعية وغير مبالغ فيها
  • منصور بن زايد يشيد باعتماد رئيس الدولة «اليوم الإماراتي للتعليم»
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • ناصر منسي: أعد جماهير الزمالك بالتتويج بجميع البطولات.. والسوبر الإفريقي كان البداية
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • أحمد محمود: سعيد بالعودة إلى بيتي من جديد..وأتمني المزيد من البطولات مع الزمالك
  • نجم الزمالك السابق: أجواء سوبر 94 مشابهه تمامًا لـ2024.. والأهلي كان متخيل أنه ضمن الفوز