شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تسيير 4 طائرات تابعة لسلاح الجو لمكافحة حرائق في اليونان، عمون تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بمساعدة الأصدقاء في اليونان لمكافحة حرائق الغابات الناجمة عن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، أعلنت وزارة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسيير 4 طائرات تابعة لسلاح الجو لمكافحة حرائق في اليونان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسيير 4 طائرات تابعة لسلاح الجو لمكافحة حرائق في...
عمون - تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بمساعدة الأصدقاء في اليونان لمكافحة حرائق الغابات الناجمة عن الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، أعلنت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تسيير المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم، أربع طائرات تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني مزودة بطاقم مكون من ٤٧ فرداً إلى اليونان، للمشاركة في جهود إطفاء الحرائق. وأكدت الوزارة تضامن المملكة مع اليونان، والتزامها بتقديم أي مساعدة ممكنة لتجاوز هذه المحنة، مشددة على التزام المملكة بتقديم المساعدة لجميع الدول الشقيقة والصديقة، انطلاقاً من واجبها الإنساني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الیونان

إقرأ أيضاً:

تسيير موكب من صالح الجعفري للحسين.. الطرق الصوفية تحتفل برأس السنة الهجرية غدا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحتفل غدًا المشيخة العامة للطرق الصوفية برئاسة شيخ مشايخها الدكتور عبد الهادى القصبى بذكرى الهجرة النبوية الشريفة بحضور الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف والدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية والسيد الشريف نقيب السادة الأشراف ومندوب عن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر  وأعضاء المجلس الأعلى للطرق الصوفية ومشايخ الطرق والمريدين.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أحمد قنديل فى بيان له منذ قليل،  أن شيخ مشايخ الطرق الصوفية الدكتور عبد الهادى القصبى أوضح أنه سيتم تسيير موكب من سيدى صالح الجعفري عقب صلاة العصر وصولا إلى مسجد الامام الحسين حيث سيتم بدء. مراسم الاحتفال داخل المسجد بتلاوة القرآن الكريم وبعض الكلمات من السادة العلماء والقاء الدروس المستفادة من ذكرى هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم والتى نحن فى أمس الحاجة إلى الاستفادة منها الانتقال من حال الى حال .

وأوضح شيخ مشايخ الطرق الصوفية أنه فى ذكرى الهجرى النبوية الشريفة نتمنى أن ننتقل من حال عدم العمل إلى الجد والاجتهاد والإنتاج ومن اليأس إلى القوة ودعم القيم المحمدية ومن الحقد إلى الحب ومن الكسل إلى البناء ونحن رصدنا قائد الأمة الإسلامية الرسول صلى الله عليه وسلم والذى أسس ذاك على المحبة.

وأشار الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، أن هناك تعاون على أعلى مستوى وتنسيق كامل مع فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر المؤسسة الام التى نتبعها جميعا وكذلك تنسيق كامل مع وزير الأوقاف ومفتى الجمهورية ونقيب الاشراف موضحا أن مؤسسات الدولة الدينية تقف صفا واحدا لدعم الدولة المصرية فى ظل هذه الظروف التى تحتاج منا إلى التكاتف فى جميع المجالات .

وأختتم “القصبى”، دعوته إلى ضرورة الالتفاف حول القيادة السياسية لدعم التحديات التى تواجه الدولة المصرية بالإضافة إلى ضرورة تبنى قضية الوعى والبناء وذلك بالتعاون مع المؤسسات الدينية بأكملها وغيرها من مؤسسات الدولة المصرية .

مقالات مشابهة

  • وفد أردني يبحث إمكانية تسيير خط مباشر بين ليبيا والأردن
  • العراق يعلن بدء تسيير الرحلات المباشرة بين بغداد وبكين
  • تسيير موكب من صالح الجعفري للحسين.. الطرق الصوفية تحتفل برأس السنة الهجرية غدا
  • بعد توقف 10 سنوات.. الجوية العراقية تعلن بدء تسيير رحلات بغداد وبكين
  • السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان
  • اليونان تعتمد أسبوع العمل ستة أيام: تحفيز للاقتصاد أم استغلال للعمال؟
  • نقابات اليونان تتظاهر ضد العمل لمدة 6 أيام في الأسبوع
  • تكليف عبده علوان بـ تسيير أعمال رئيس مجلس إدارة البريد المصري
  • وزير الخارجية والهجرة يتلقى اتصالات من أمين عام مجلس التعاون الخليجي ووزيري خارجية اليونان والبحرين
  • عاجل|متحدث جيش الاحتلال: سلاح الجو استهدف 3 منصات لإطلاق صواريخ تابعة لحزب الله