الوطن:
2024-10-01@21:43:09 GMT

أسعار السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان 2024 في البحيرة

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

أسعار السلع الغذائية بمعرض أهلا رمضان 2024 في البحيرة

بالتعاون مع الغرفة التجارية، أعلنت محافظة البحيرة أسعار السلع الغذائية في معرض أهلا رمضان 2024، وذلك بالتزامن مع افتتاح 3 معارض أهلا رمضان بمراكز «دمنهور، الرحمانية، شبراخيت»، والتي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين منذ بداية الافتتاح الأسبوع الماضي حتى اليوم.

وجاءت أسعار السلع الغذائية في معرض أهلا رمضان 2024 في البحيرة على النحو التالي:-

- كيلو السكر  27 جنيها

- الأرز من 30 جنيها حتى 33 جنيهاً.

-اللحوم السودانية بسعر 320 جنيا للكيلو.

- كيلو الفراخ 105 جنيات.

- كيلو الدقيق بـ 28 جنيها.

- زجاجة الزيت 800 مل بـ 65 جنيهاً.

- كيلو وربع سمنة بـ 77 جنيها.

 

وكان قد افتتح قبل قليل اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام لمحافظة البحيرة معرضين تابعين لمبادرة أهلا رمضان لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بمركز شبراخيت، والذي نظمته مديرية التموين والغرفة التجارية بالبحيرة، بالتعاون مع الوحدة المحلية، وذلك ضمن خطة المحافظة للتوسع في فتح المعارض والمنافذ لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتفقد السكرتير العام أجنحة معرض أهلا رمضان التي تضم عدد 11 جناحا لعرض مختلف المنتجات من الخضر والفاكهة والسلع الغذائية والخضروات والمنظفات.

لحوم دواجن داخل معرض أهلا رمضان في شبراخيت 

ويضم معرض أهلا رمضان في شبراخيت اللحوم البلدية والحمراء، وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30%.

وأكد «بدر» أن أسعار المعرض في متناول الجميع، مضيفاً أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح عدد من المعارض المشابهة بكافة مدن ومراكز المحافظة، للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأوضح السكرتير العام لمحافظة البحيرة، أن هناك حملات لضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، موجهاً باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي من جمهور المستهلكين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار السلع الغذائية في أهلا رمضان أسعار السكر في معرض أهلا رمضان معرض أهلا رمضان بالبحيرة معرض أهلا رمضان السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة

واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، برئاسة محمد رجب هدية، مدير المديرية، حملاتها المكثفة على الأسواق والمحالّ التجارية، للتأكد من صلاحية المعروض للاستهلاك الآدمي من عدمه حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

حيث تمكنت إدارة تموين إدكو، من ضبط صاحب منخل بحيازته كميات كبيرة من الدقيق المدعم تقدر بـ طن و700كيلو دقيق مدعم، يقوم بنخلها وتعبئتها وبيعها في السوق السوداء على أنها دقيق أبيض فاخر.

كانت معلومات قد وردت لرجال الرقابة التموينية بإدارة إدكو، بوجود أحد أصحاب المناخل غير المرخصة بحيازته كمية من الدقيق المخصص للمخابز البلدية وتحويله إلى دقيق أبيض.

بالتأكد من صحة المعلومات وبعرضها على مدير المديرية، قرر تشكيل حملة لضبط المخالفة واتخاذ اللازم حيال المخالف.

وتمكنت الحملة التي جاءت بإشراف السيد كفافي، مدير الإدارة، وشارك فيها إبراهيم عبد الهادي، رئيس الرقابة، رفيق عسقلاني، مفتش أول بالإدارة، من ضبط ١٣ شيكارة دقيق بلدي مدعم، ٢٦شيكاره دقيق أبيض من ناتج النخل والتحليل وزن الواحدة ٤٠ كيلو، ٤ شيكارة نخالة زنة الواحدة ٤٠ كيلو، ٣٠ شيكاره دقيق بلدي فارغة، وتم التحفظ على المضبوطات.

كما كشفت الحملة، قيام صاحب المخنل استعمال أسماء وعلامات تجارية وهمية وتدوين أوزان مخالفة للموجود الفعلي من الدقيق المعبأ، تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • البلدي بـ 280 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • مشاركة مصرية كبيرة بمعرض الرياض الدولي للكتاب
  • تراجع أسعار الذهب اليوم الاثنين 30-9-2024.. «عيار 21» يفقد 12 جنيها
  • الضأن بـ 350 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • البطاطس بـ 20 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024
  • ضبط صاحب منخل استولى على طن و 700 كيلو دقيق مدعم في البحيرة
  • البلطي بـ30 جنيها.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • الكوسة بـ 17 جنيها.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • الكبدة بـ250 جنيها.. أسعار اللحوم اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024