أعيد الأحد 25 شباط/فبراير، فتح برج إيفل الذي ظل مغلقاً لمدة ستة أيام، بعد التوصل إلى اتفاق بين نقابات الموظفين وإدارة النصب التذكاري.

اعلان

ذكرت شركة المشغلة برج إيفل، السبت 24 شباط/فبراير، في بيان توصلت فيه إدارة شركة تشغيل برج إيفل ونقابتان عماليتان إلى اتفاق لإنهاء الإضراب على أن تقوم الأطراف بمراجعة دورية للنموذج الاقتصادي وتطور استثمارات العمل وإيرادات الشركة من خلال هيئة تجتمع كل ستة أشهر".

ولم يُعاد فتح البرج حتى صباح الأحد لإتاحة الوقت الكافي للفريق الفني لإعادة تشغيل المصاعد وضمان سلامة الزوار، وفقاً لبيان مشترك لنقابتي "القوة العمالية" ( FO) و"الاتحاد العمالي العام" (CGT).

وخلال أيام الإضراب الستة، لم يتمكن 100 الف شخص من زيارة برج ايفل.

وقالت النقابتان "سنبقى متأهبين للدفاع عن هذا النصب الى ان نحصل على نموذج قابل للاستمرار".

واتفقت الإدارة والنقابات على "استثمار طموح بقيمة 380 مليون يورو حتى عام 2031، خاصة لأعمال وصيانة تراث البرج"، كما ورد في بيان صحفي لشركة "سيتي". 

وأعربت الإدارة عن اعتذارها لجميع الزوار الذين لم يتمكنوا من زيارة المعلم السياحي الأبرز في باريس منذ 19 شباط/ فبراير، وأكدت لهم أنه سيتم تعويضهم تلقائياً وبالكامل في أقرب وقت ممكن.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: غزة الحاضرة.. فنانون يعلنون تضامنهم مع الفلسطينيين خلال توزيع جوائز مهرجان برلين السينمائي شاهد: ترامب يفوز بسهولة على نيكي هيلي في عقر دارها في انتخابات كارولاينا الجنوبية التمهيدية فيديو: مع تهديدات باقتحام رفح.. معاناة سكان مخيم المواصي جنوبي قطاع غزة تتفاقم احتجاجات برج إيفل عمال فرنسا النقابات العمالية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة في يومها الـ142: نتنياهو يتحدى العالم ويخطط لاجتياح رفح ويرسل وفدا إلى قطر لبحث صفقة التبادل يعرض الآن Next شاهد: خراطيم مياه وضرب واعتقال في مظاهرة عائلات الرهائن بتل أبيب.. والشرطة الإسرائيلية تحقق يعرض الآن Next شاهد: غزة الحاضرة.. فنانون يعلنون تضامنهم مع الفلسطينيين خلال توزيع جوائز مهرجان برلين السينمائي يعرض الآن Next فيديو: قصف أمريكي بريطاني عنيف ومكثف يستهدف مواقع للحوثيين في اليمن يعرض الآن Next فيديو: وزارة الدفاع الروسية تظهر مدافع الهاوتزر تدك مواقع أوكرانية اعلانالاكثر قراءة حرب غزة في يومها الـ141.. قصف إسرائيلي مستمر ونتنياهو: سنقر خططا عملياتية بشأن رفح الأسبوع المقبل عامان على الحرب الروسية في أوكرانيا.. كيف بدا المشهد في موسكو؟ قصف بلا هوادة على غزة وتصعيد في الضفة الغربية وموافقة إسرائيلية على إرسال وفد مفاوض إلى باريس حاخام يهودي أسس "بيت الرعب" يقر بذنبه في استعباد 30 امرأة.. فكيف كان عقابه؟ ألمانيا تعطي الضوء الأخضر لاستهلاك الحشيش.. وهذه هي الشروط

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا احتجاجات قتل أسلحة تل أبيب روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا احتجاجات My Europe العالم Business رياضة Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: احتجاجات برج إيفل عمال فرنسا النقابات العمالية غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا احتجاجات قتل أسلحة تل أبيب روسيا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو الحرب في أوكرانيا احتجاجات یعرض الآن Next برج إیفل

إقرأ أيضاً:

أول فيديو للطائرات الإسرائيلية التي قصفت ميناء الحديدة باليمن ”شاهد”

أول فيديو للطائرات الإسرائيلية التي قصفت ميناء الحديدة باليمن ”شاهد”

مقالات مشابهة

  • إصابات مباشرة داخل الأراضي المحتلة بالصواريخ الإيرانية.. وتفاعل واسع (شاهد)
  • حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا 4 أيام على ذمة التحريات
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • خلال أيام.. 8 وفيات بعد تفشي ماربورغ بدولة أفريقية
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • شاهد.. فيديو من داخل الطائرات الإسرائيلية التي أغارت على مدينة الحديدة
  • أول فيديو للطائرات الإسرائيلية التي قصفت ميناء الحديدة باليمن ”شاهد”
  • توتنهام يقهر مانشستر يونايتد في عُقر داره بثلاثية مُذلة «فيديو»
  • اغتيال حسن نصر الله يضع إيران أمام معضلة مزدوجة
  • إعادة فتح الجسر المعلق أمام حركة جميع المركبات وسط بغداد