أشاد فضيلة الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، بالجهود التعليمية والبحثية والمجتمعية لكلية طب البنات بالقاهرة، جاء ذلك خلال استقبال فضيلته لفريق هيئة جودة التعليم والاعتماد المكلف بمراجعة تجديد اعتماد كلية طب البنات بالقاهرة بحضور الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرعي البنات والوجه البحري.

ورحب رئيس جامعة الأزهر بفريق المراجعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء بحضور الدكتورة راجية طه، نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد للتعليم الأزهري، والدكتور عطية السيد، مستشار رئيس مجلس إدارة الهيئة للتعليم المستمر.

وأوضح فضيلة رئيس الجامعة أن كلية طب البنات بالقاهرة تتميز بأنها كانت أول كلية في جامعة الأزهر تحصل على شهادة الاعتماد في عام 2014م، وأيضًا كانت سباقة في الحصول على شهادة تجديد الاعتماد في عام 2019م، وكانت أيضًا في طليعة الكليات الطبية التي قامت بتطبيق نظام الساعات المعتمدة، كما تميزت الكلية وتفردت بحصولها علي شهادة الأيزو  (2018/21001) في الإدارة وجودة التعليم ومدى التزام الكلية بمعايير الجودة العالمية، واليوم تستقبل الكلية فريق المراجعة للوقوف علي تجديد الاعتماد للمرة الثانية.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هناء عبد الحميد العبيسي، عميدة الكلية، والدكتورة سوسن عبد الصبور، وكيلة الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أمل حجازي، وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب. الدكتورة لمياء إسماعيل مدير وحدة الجودة بالكلية، والدكتورة زينب نبيل مسئول ملف الإعتماد بالكلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر فضيلة الدكتور سلامة داود جامعة الأزهر جامعة الأزهر

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت خالص التهاني القلبية للواء دكتور علاء عبد المعطي لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بتوليه منصب محافظ كفرالشيخ ، وذلك بديوان عام المحافظة ، متمنيًا له التوفيق في أداء مهمته الجديدة في خدمة الوطن والمواطنين واستكمالًا لمسيرة التنمية والبناء في كافة أرجاء المحافظة.
رافق رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال الزيارة اليوم، الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة.
كما هنأ رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور عمرو البشبيشي نائب المحافظ ، على تجديد الثقة، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد في مهام منصبه في ظل القيادة السياسية الحكيمة.
ووجهخالص الشكر والتقدير للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ السابق، على ما بذله من جهدٍ وعطاءٍ كبير في خدمة المحافظة والعمل على تطويرها خلال مسيرة اتسمت بالمزيد من الإنجازات متمنياً له دوام التوفيق.
خلال اللقاء بحث الجانبان سبل التعاون في المرحلة القادمة بين الجامعة والمحافظة للإرتقاء بالجامعة وتبادل الخبرات بينهم واستثمار الخبرات التي تقدمها الجامعة في كافة المجالات للنهوض بالمحافظة والدور الحيوي المهم والمستمر بين الجامعة والمحافظة في تنمية ودعم خطط الدولة نحو التنمية المستدامة ٢٠٣٠.

مقالات مشابهة

  • انطلاق البرنامج التوعوي لكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر بالقاهرة
  • وفد جامعة بنها يقدم التهنئة لمحافظ القليوبية الجديد
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ بتجديد الثقة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • الكلية العسكرية التكنولوجية تستقبل وفدًا من جامعة العلوم للدفاع الوطنية الصينية
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين
  • جامعة حلوان تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج تأهيل المعلمين بكلية التكنولوجيا
  • ملك تايلاند يشيد بالأزهر الشريف وجهود «حكماء المسلمين»
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان