الوطن:
2024-10-02@09:51:34 GMT

خريطة مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة قناة dmc

تاريخ النشر: 26th, February 2024 GMT

خريطة مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة قناة dmc

انطلقت إشارة البدء لإعلان الخريطة النهائية لمسلسلات الموسم الرمضاني المقبل، والتي تشهد تنوع كبيرا في الأعمال الدرامية ما بين الكوميدي والأكشن والإثارة والوطني، في تنوع كبير من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وينتظر الجمهور متابعة مسلسلاتهم المفضلة خلال الماراثون الرمضاني، ونكشف في التقرير التالي عن خريطة مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة قناة dmc.

 

مسلسل الحشاشين عبر شاشة dmc

وأعلنت قناة dmc عن عرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبدالعزيز، خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024، من خلال منشور عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ويقوم الفنان كريم عبدالعزيز بدور حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، والذي ينتمي لحقبة تاريخية مهمة في القرن الـ11 وتأسيس الجماعة وعمليات الاغتيالات التي شهدتها تلك الفترة، والتي استمرت لنحو قرنين من الزمان.

المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، سوزان نجم الدين، محمد سليمان، عمر الشناوي، نور إيهاب، إسلام جمال، نيقولا معوض، وعدد كبير من الفنانين من إخراج بيتر ميمي وتأليف عبدالرحيم كمال.

مسلسل إمبراطورية ميم عبر شاشة dmc

كما تعرض شاشة dmc، مسلسل إمبراطورية ميم، للفنان خالد النبوي في الموسم الرمضاني 2024، حسبما أعلنت من خلال منشور رسمي على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ويجسد الفنان خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، وهو أب ولديه 6 أبناء ويتناول المسلسل علاقته بأبنائه الذين يتمردون عليه ويقيمون انتخابات لاختيار من يحكمهم من جديد، ويتناول المسلسل القصة الأصلية لرواية الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس.

مسلسل إمبراطورية ميم من بطولة خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، وآخرين من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

مسلسل فراولة عبر شاشة dmc

وينطلق عرض مسلسل فراولة على شاشة قناة DMC في الموسم الرمضاني المقبل، والذي تجسد خلاله الفنانة نيللي كريم شخصية فراولة وهي ابنة حارس عقار وتعيش في طبقة اجتماعية فقيرة، وفجأة تنقلب حياتها وتصبح من الأغنياء.

المسلسل من بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، أحمد فهيم، صدقي صخر، دنيا سامي، لبنى ونس، وآخرين من اخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك.

مسلسل عتبات البهجة عبر شاشة dmc

كما أعلنت قناة DMC عن عرض مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيى الفخراني، على شاشتها خلال الموسم الرمضاني المقبل.

ويقدم الفنان يحيى الفخراني خلال المسلسل شخصية بهجت الأنصاري، وهو يوتيوبر يقدم برنامج عبر موقع يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، ويقدم من خلالها وصفة سحرية للسعادة والحياة بطريقة إيجابية.

مسلسل عتبات البهجة من بطولة يحيى الفخراني، وفاء صادق، صلاح عبدالله، خالد شباط، هنادي مهنا، جومانا مراد، ليلي عزالعرب، عنبة، وآخرين من إخراج مجدي أبو عميرة رواية الكاتب إبراهيم عبدالمجيد، رؤية تلفزيونية وإشراف درامي الدكتور مدحت العدل.

مسلسل بدون سابق إنذار عبر شاشة dmc

كما يتم عرض مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة الفنان آسر ياسين وعائشة بن أحمد عبر شاشة قناة DMC، في الماراثون الرمضاني المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول علاقة آسر ياسين وزوجته عائشة بن أحمد، واللذان يكتشفان عن طريق الصدفة إصابة ابنهما الوحيد بمرض السرطان، ويتوجب عليهما إجراء عمليات جراحية لتبدأ رحلة معاناتهم وتنفجر عدة مشكلات قد تؤثر على علاقتهما وهو ما تكشف عنه الأحداث.

مسلسل بدون سابق إنذار من بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد علي ماهر، نهال عنبر، وآخرين من اخراج هاني خليفة وتأليف ألمي كفارنة.

مسلسل بابا جه عبر شاشة dmc

وكشفت قناة dmc عن عرض مسلسل بابا جه للفنان أكرم حسني، عبر شاشتها في الموسم الرمضاني 2024، لتنضم لقائمة الأعمال الدرامية المعروضة.

تدور أحداث مسلسل بابا جه حول شخصية هشام وهو رجل أربعيني ويعمل كمدير فندق والتي يجسدها الفنان أكرم حسني، ولكنه يتعرض للعديد من المشكلات في عمله بسبب أزمة فيروس كورونا وتداعيتها ويضطر للبحث عن عمل جديد.

المسلسل من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، فريال يوسف، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، والطفلة حور أحمد، من إخراج خالد مرعي، وتأليف وائل حمدي.

مسلسل يحيى وكنوز عبر شاشة dmc

كما ينطلق عرض مسلسل الأطفال يحيى وكنوز عبر شاشة قناة dmc، والذي يتنظر عرضه عدد كبير من الأطفال والكبار كل عام، فهو أول مسلسل للأطفال مترجم بلغة الإشارة، ويأتي هذا العام بمغامرات جديدة في موسمه الثالث، ويتناول التاريخ الفرعوني لمصر بطريقة مٌبسطة.

مسلسل يحيى وكنوز يقدم بطولته من خلال الأصوات كل من خالد سليم، إسلام جمال، محمد ثروت، أحمد العوضي، أحمد السقا، أحمد صلاح حسني، وآخرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات قناة dmc مسلسل الحشاشين مسلسل امبراطورية ميم مسلسل يحيي وكنوز الموسم الرمضانی المقبل عتبات البهجة عرض مسلسل وآخرین من من إخراج من بطولة من خلال

إقرأ أيضاً:

بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش

انتهى المخرج محمد سامي من تصوير 50% من مشاهد مسلسل إش إش بطولة الفنانة مي عمر، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025.

يواصل أبطال مسلسل إش إش، تصوير مشاهدهم في العمل المقرر أن يعرض ضمن الموسم الرمضاني المقبل 2024، من بطولة مي عمروإخراج محمد سامي .

مسلسل إش إش من بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.

وأعلن المخرج محمد سامي، بدء تصوير العمل، إذ نشر مجموعة صور من الكواليس عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقًا:" من تصوير مسلسل إش إش للنجمة مي عمر، هيكون بإذن الله من أقوى مسلسلاتي على mbc في رمضان 2025 ان شاء الله ".

 مسلسل إش إش في رمضان 2025
 

تدور أحداث إش إش، في إطار 30 حلقة، وتجسد مي عمر دور راقصة خلال الأحداث، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

ومن ناحية أخرى، تشارك مي عمر في بطولة فيلم الغربان، ومقرر أن يعرض بداية العام المقبل في جميع دور العرض السينمائي .

 

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، وغيرهم.

 

تدور أحداث الفيلم حول حقبة زمنية قديمة في عام 1942، فترة الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في إطار من الأكشن والتشويق.

 

المسلسل يتناول قصة يوسف الذي يُتهم بإنهاء حياة والدته، مما تدفعه الظروف للسفر والتخفي في عدد من الدول الأفريقية، حتى يغوص في عالم العصابات.

 

كانت مي عمر، حصدت جائزتين، الأولى أفضل ممثلة في رمضان 2024، والثانية التميز باخيتار الجمهور، وذلك عن دورها في مسلسل نعمة الأفوكاتو .

 

ووجهت مي عمر الشكر وقتها لكأس إنرجي، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" شكرا كأس أنرجي جائزه أفضل ممثله في رمضان ٢٠٢٤ عن مسلسل نعمه الافوكاتو بتصويت الجمهور وجائزه التميز بإختيار النقاد ".

 

وأضافت في رسالتها، قائلة:" شكرا لثقه الجمهور و تصويتهم و يارب دايما أكون عند حسن ظنكم ".

مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى.

 

وكانت “مي” كشفت عن أصعب المشاهد في مسلسل نعمة الأفوكاتو، قائلة:" مشهد إني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي فيه أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل”.

 

وتابعت مي عمر: "انا أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت.. وانا بكره الضلمة والأماكن الضيقة".

 

وأردفت الفنانة مي عمر: "والمشهد اتعاد كذا مرة لأني كنت بعيط وأصرخ وأطلع والمخرج بدأ يقول يلا أنا عايز أصور".

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. قائمة أبطال مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • سيطرة نسائية على مسلسلات رمضان 2025
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025