اختارت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم” الفيفا” الحكم الدولي الإماراتي إبراهيم الرئيسي (حكم ميقاتي) ضمن طاقم التحكيم لمباراة منتخبي البرازيل وإيطاليا في نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية “الإمارات 2024” المقررة مساء اليوم على ملعب حي دبي للتصميم.

ونجح الرئيسي بإدارة مباراتي منتخبي السنغال وكولومبيا، ثم مباراة منتخب بلاروسيا ونظيره الكولومبي، كما شارك كحكم مساعد في مباراتي منتخبي إسبانيا وتاهيتي، ثم البرتغال والمكسيك في مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى تواجده كحكم ميقاتي ضمن طاقم حكام مباراة منتخب بلاروسيا ونظيره البرتغالي في الدور ربع النهائي للبطولة.

وكلف “الفيفا” المحاضر ومقيم الحكام الإماراتي الدولي إبراهيم المنصوري بتقييم طاقم حكام المباراة النهائية للمونديال.

ويعد هذا التكليف هو الثامن له في البطولة بعد تعيينه لتقييم أطقم حكام 7 مباريات لمنتخبات إيران وإسبانيا، والبرتغال والمكسيك، والأرجنتين وإيران، والمكسيك وعمان، والمكسيك والبرازيل، وإيران وتاهيتي، في مرحلة المجموعات، وإيطاليا وتاهيتي في الدور ربع النهائي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن القرار الأقرب بشأن مصير البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، بعد نهاية عقده هو عدم تجديده.

ما مصير رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا؟

طالب مجلس إدارة نادي الزمالك برحيل فيتور بيريرا، بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة التي أثرت على نتائج المباريات، وهو ما أيده العديد من الأندية في الدوري الممتاز عبر تصريحات المسؤولين في البرامج الرياضية.

وقال إيهاب الكومي في مداخلة عبر قناة "أون تايم سبورت": "آخر اجتماع مع فيتور بيريرا كان الأربعاء الماضي لمدة ساعة ونصف، وتطرقنا لعدة موضوعات منها أزمته مع الحكم الدولي محمود عاشور، وأكد رئيس اللجنة أن الحكم سيكون متواجدًا في الدوري خلال الفترة القادمة".

كامافينجا: ديشامب وأنشيلوتي متشابهان.. ولا أحب اللعب في هذا المركز باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال

وأضاف: "فيما يتعلق بشكاوى الأندية من التحكيم، عرضنا عليه شكاوى جميع الأندية خلال اجتماعنا الأخير، وطلبنا منه تقديم تقرير مفصل عن كل الحالات وسيعرضها علينا الأسبوع المقبل".

وتابع: "عقد فيتور بيريرا ينتهي في شهر أغسطس، والأغلبية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة يرون أن القرار هو توجيه الشكر له بعد انتهاء عقده، والاعتماد على العناصر الوطنية في الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • إسبانيا تتجاوز جورجيا برباعية وتضرب موعدا مع ألمانيا في ربع نهائي “يورو 2024”
  • إنجلترا تعود من بعيد ضد سلوفاكيا وتحجز مقعدها في ربع نهائي “يورو 2024”
  • طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري
  • إنجلترا تعود من بعيد ضد سلوفاكيا وتحجز مقعدها في ربع نهائي “يورو 2024” (فيديو)
  • مواعيد مباريات الأحد في ثمن نهائي “يورو 2024”
  • سويسرا تجرد إيطاليا من لقبها وتبلغ ربع نهائي “يورو 2024”
  • سويسرا تُطيح بإيطاليا خارج “يورو 2024”
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • “البيئة” تستحدث نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه