صحافة العرب:
2024-10-02@00:03:01 GMT

- أخضر الشاطئية يُقيم معسكرًا في أذربيجان 

تاريخ النشر: 22nd, July 2023 GMT

- أخضر الشاطئية يُقيم معسكرًا في أذربيجان 

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أخضر الشاطئية يُقيم معسكرًا في أذربيجان ، يقيم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية معسكرًا تدريبيًا خارجيًا في جمهورية أذربيجان في الفترة من ٢٢ يوليو الجاري حتى ٢ من أغسطس المقبل، وذلك .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أخضر الشاطئية يُقيم معسكرًا في أذربيجان ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أخضر الشاطئية يُقيم معسكرًا في أذربيجان 

يقيم المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية معسكرًا تدريبيًا خارجيًا في جمهورية أذربيجان في الفترة من ٢٢ يوليو الجاري حتى ٢ من أغسطس المقبل، وذلك استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات القريبة المقبلة.

وأعلن المدير الفني للمنتخب بقيادة (البرازيلي) قوقا زولوكوفيك قائمة اللاعبين المختارين والبالغ عددهم ١٦ لاعبًا وهم: القائمة المغادرة إلى معسكر أذربيجان: محمد العجمي وعلي الصفار وحسام كعمان ومعتز الموسى وخالد وهيب وبلال بوده ووليد اليوبي ونايف يأكل وعمر قرامش ويحيى طميحي وأحمد الهمامي وإسلام سراج وموسى الشمري وماجد شمهاني وعامر الخيري ورمزي دكمان.

يذكر أن أخضر الشاطئية يحتل الترتيب ٢٥ عالميًا حسب تصنيف اتحاد اللعبة الذي أصدره مؤخرًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر

"لدينا القدرة على تحويل البحر الأبيض المتوسط إلى رائد عالمي في مجال الطاقة المستدامة وعلينا اغتنام هذه الفرصة بعزم ووحدة." هذا ما أكده السفير ناصر كامل، الأمين العام للاتحاد من أجل المتوسط، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لأسبوع القاهرة للطاقة المستدامة، مؤكداً أهمية هذا الحدث في تعزيز التحول والاستدامة في مجال الطاقة.

خلال كلمته، أشار كامل إلى أن منطقة البحر الأبيض المتوسط تتصدر جهود التحول في الطاقة، بفضل مشاريع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح وتقنيات احتجاز الكربون، مبرزاً التزام المنطقة بالابتكار والتعاون. كما أكد أن مؤتمر الطاقة والبيئة العالمي ليس مجرد حدث، بل منصة ديناميكية للحوار والعمل، مما يعكس التفاني العالمي في معالجة تحديات الطاقة المستدامة.

وأضاف أن دمج منتدى الطاقة والمناخ الرابع، الذي سيعقد غدًا، يعزز من عمق المناقشات ويتيح الفرصة لتحويل الحوار إلى عمل، مع التركيز على تعزيز التعاون بين المؤسسات المالية والجهات المحلية.

وذكر كامل أن التحديات المناخية، مثل ارتفاع درجات الحرارة وندرة المياه، تمثل فرصة لمنطقة البحر الأبيض المتوسط لتكون رائدة في تغيير المشهد الإيجابي، مشدداً على أهمية التعاون الإقليمي والدولي لتحقيق التنمية المستدامة.

و أشار إلى ضرورة تسريع جهود إزالة الكربون وتطوير حلول التمويل الأخضر، مع تأكيده على أهمية الاستثمار في التعليم وتنمية المهارات لضمان استفادة جميع المجتمعات من التحول في مجال الطاقة.

وأكد الأمين العام أن التطرف في الأحوال الجوية في المنطقة يعد تذكيرا صارخا بالحاجة الملحة للعمل، 

موضحا أن الاتحاد ملتزم بتعزيز أجندة البحر الأبيض المتوسط في مجال الطاقة والعمل المناخي، مؤكدا أن "لدينا القدرة على تحويل البحر الأبيض المتوسط إلى رائد عالمي في مجال الطاقة المستدامة وعلينا اغتنام هذه الفرصة بعزم ووحدة."

في ختام كلمته، أكد السفير ناصر كامل أن أسبوع القاهرة للطاقة المستدامة يجسد الرؤية المشتركة للمنطقة، حيث يمثل منصة لتبادل الأفكار وتطوير الحلول وإقامة الشراكات.


 

مقالات مشابهة

  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أذربيجان يلتقي وفد اتحاد الغرف السعودية
  • رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • "أبيض الشاطئية" يواجه السعودية وألمانيا وإنجلترا
  • مدرب منتخب الشاطئية يطالب الجبلاية بتوفير مباريات ودية
  • أخضر تحت 20 يتأهل لكأس آسيا
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • حسام حسن ينهي قائمة معسكر أكتوبر والإعلان الأسبوع المقبل
  • (65) شركة سعودية تبحث في أذربيجان وجورجيا الفرص الاستثمارية
  • شركة “بايكار” تنظم معرضا في أذربيجان بالتعاون مع شركة إسرائيلية!