عبر فيرجيل فان دايك مدافع وقائد ليفربول عن سعادته بالتتويج مع فريقه بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بالفوز على تشيلسي بهدف في المباراة النهائية، اليوم الأحد.

وقال فان دايك في تصريح لقناة "سكاي سبورتس" عقب اللقاء "إنها أمسية رائعة ومذهلة، لقد أنجزنا المهمة، وأنا فخور بهذا الفريق".

وأشاد المدافع الهولندي بزميله كاومين كيليهير، قائلا "إنه حارس مرمى من الطراز العالمي ولاعب مميز للغاية، لقد أثبت نفسه مجددا الليلة، وهو ما نحتاجه في ليفربول".

ووجه قائد ليفربول رسالة لزملائه الواعدين، مضيفا "يجب على كل لاعب شاب يستغل كل فرصة يحصل عليها للانطلاق للأمام، وأثق أنهم سيفعلون ذلك، ويجب أن يواصلوا العمل بجدية ليكونوا في قوام الفريق الأول، لأنها خطوة ستفيدهم كثيرا".

وبسؤاله عن الموسم الأخير للمدرب يورجن كلوب مع ليفربول، أجاب فيرجيل فان دايك "لن أتحدث عن هذا الأمر في الوقت الحالي، بل نتطلع للفوز بألقاب أخرى".

وختم تصريحاته "الحديث عن تأثرنا برحيل كلوب لا يؤثر داخليا على الفريق، بل إنه كلام يتردد في الخارج فقط".

وكان يورجن كلوب أعلن في يناير الماضي أنه سيرحل عن قيادة الفريق بنهاية الموسم الجاري، مبررا قراره بأنه يفتقد الطاقة اللازمة للاستمرار.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول تشيلسي فيرجيل فان دايك كأس رابطة المحترفين الإنجليزية فان دایک

إقرأ أيضاً:

برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن برايتون أتم الاتفاق مع نيوكاسل يونايتد مساء أمس علي ضم المهاجم الجامبي الشاب يانكوبا مينتيه.

وأضاف رومانو أن برايتون توصل لإتفاق مع نيوكاسل لضم اللاعب مقابل 30 مليون جنيه استرليني، واللاعب سيوقع علي عقده مع فريقه الجديد حتي 2029.

برايتون يقترب من ضم الجامبي يانكوبا 

أكد فابريزيو أن اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا سيسافر إلي الولايات المتحدة يوم الأحد القادم لاجراء الفحص الطبي.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية أشارت إلي رغبة المدير الفني الجديد لليفربول أرني سلوت في ضم الجناح الأيمن يانكوبا إلي الفريق خلال الانتقالات الصيفيه.

برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد

وانتقل يانكوبا ميتنيه من فريق أودينس بولد كلوب الدنماركي مقابل 6.5 مليون جنيه استرليني إلي نيوكاسل الموسم الماضي، ثم خرج فور انضمامه علي سبيل الاعارة إلي فريق فينورد الهولندي لمدة موسم واحد تحت قيادة أرني سلوت المدير الفني الحالي لليفربول.

وتألق ميتنيه مع فينورد حيث أحرز 11 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة، وقاد الفريق في الحصول علي المركز الثاني بالدوري الهولندي والتأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

مقالات مشابهة

  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال السوداني يتوج بكأس السوبر
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007