افتتح الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، المرحلة الثانية من حملة تنظيم الأسرة التنشيطية تحت شعار «حقك تنظمي»، وذلك بمستشفى كفر الشيخ العام، بهدف تعزيز الوعي بأهمية تنظيم الأسرة، وتوفير الخدمات الصحية المتعلقة بها، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية، والدكتور أحمد عبد العليم، مساعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتور محروس الخولي، مدير إدارة تنظيم الأسرة بالمديرية، والدكتور حسين عبد الرازق، مدير مستشفى كفر الشيخ العام، والدكتور وسام الحشاش، مدير إدارة كفر الشيخ الصحية.

تفعيل دور تنظيم الأسرة في المجتمع

وفي كلمته، أكد وكيل الوزارة، على أهمية تفعيل دور تنظيم الأسرة في المجتمع، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للأفراد والأسر، مشيراً إلى أنّ حملة تنظيم الأسرة التنشيطية تأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز الوعي والتثقيف حول تنظيم الأسرة وتوفير الخدمات الصحية اللازمة.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أنّ الحملة تهدف إلى توفير الخدمات الصحية المتكاملة للأزواج والأسر، بما يُحقق صحة وسلامة الأفراد، ويسهم في بناء مجتمع صحي قوي.

ومن جانبه، أعرب الدكتور محمد أبو السعد، وكيل المديرية، عن دعمه الكامل للحملة وتقديره للجهود المبذولة في تنظيمها، متطرقاً إلى أهمية التوعية بمفهوم التنظيم الأسري، وتوفير الخدمات اللازمة للأزواج والأسر لتحقيق التنمية الصحية المستدامة.

خدمات ووسائل تنظيم الأسرة بالمجان

وأفاد الدكتور محروس الخولي، مدير إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الشؤون الصحية بكفر الشيخ، أنّ جميع العيادات المتنقلة تجوب القرى المحرومة من الخدمة لتلبية الاحتياجات غير المتوفرة من خدمات ووسائل تنظيم الأسرة للمواطنات المنتفعات بالمجان.

وتتضمن المرحلة الثانية من الحملة محاضرات وورش عمل تفاعلية يُقدمها خبراء متخصصون في مجال تنظيم الأسرة، وتتيح الفعالية الفرصة للمشاركين لطرح الأسئلة والاستفسارات والحصول على إجابات من الخبراء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الصحة والسكان حملة تنظيم الأسرة حقك تنظمي صحة كفر الشيخ وسائل تنظيم الأسرة تنظیم الأسرة بکفر الشیخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قاد الدكتور السيد أحمد عبدالجواد، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم الأحد، جلسة تفقد موسعة بمستشفى ايتاي البارود.

حضر الاجتماع الفرق الإشرافية بالمديرية، التي قامت بجولة استطلاعية في المستشفى لمراقبة جودة الخدمات الطبية، في إطار جهود وزارة الصحة في تحسين جودة الخدمات الطبية.

خلال الاجتماع، أكد الدكتور أحمد عبدالجواد، أهمية تقديم رعاية صحية متميزة للمواطنين، مع التركيز على تحقيق رضاهم التام، كما تم التأكيد على ضرورة التواجد المستمر لفريق من الوزارة بالمستشفى لضمان تقديم خدمات متميزة وفعالة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض الملاحظات والإجراءات التصحيحية التي تم اتخاذها، بالإضافة إلى تحديد المسؤوليات والمهام التي يتحملها كل فرد، وتم التأكيد على أهمية تحسين الجودة ومتابعة الجوانب الفنية والصحية بالمستشفى.

وفي الختام، قدم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، الشكر لجميع الفرق الإشرافية وإدارة المستشفى على جهودهم وتعاونهم في تحسين الخدمات الطبية المقدمة، مشيداً بروح الفريق والتفاني في العمل من أجل رفع مستوى الخدمات وضمان راحة المواطنين.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة البحيرة يعقد اجتماعًا بأطباء مستشفى إيتاي البارود.. صور
  • تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا على 300 أسرة بكفر الشيخ
  • وكيل صحة الإسماعيلية تقيل مدير وحدة الكيلو 17 من منصبها
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • ضمن مبادرة "بداية" لبناء الإنسان.. محافظ بني سويف يناقش نتائج حملة تنظيم الأسرة
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع مدير المستشفيات الجامعية
  • محافظ الشرقية يُكلف وكيل "الصحة" بتوفير الرعاية الصحية لأسرة عزبة العروس بمنيا القمح
  • وكيل صحة بني سويف: 16 ألف سيدة استفدن من تنظيم الأسرة بمبادرة «بداية جديدة»
  • محافظ بني سويف: 16 ألف سيدة استفادت من الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة
  • محافظ المنوفية: تنظيم قافلة طبية مجانية على مدار يومين بقرية دكما