كشفت الفنانة هدير عبدالناصر عن شخصيتها في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث شاركت صور من كواليس تصوير العمل، عبر حسابهاالرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهرت هدير عبدالناصر في الصور برفقة النجمة مي عمر، وعلقت على الصور قائلة: "نعمة الأفوكاتو مع حبيبة قلبي ميوش مي عمررمضان 2024 إخراج الاستاذ الغالي محمد سامي إنتاج أ/ مها سليم انتظروا ( منه ) وشوفوا حكايتها ايه في قصة نعمه ربنا يكتب لناالتوفيق والنجاح".


 

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hadeer abdelnasser‎‏ (@‏‎hadeer_abdelnasser_official‎‏)‎‏

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتقدم مي عمر في "نعمة الأفوكاتو" دراما اجتماعية تشويقة مثيرة، من خلال شخصية نعمة وهو محامية ذكية ولكنها تواجه العديد منالتحديات والمواقف الصعبة فى حياتها سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذيتعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي تكشفهاالأحداث. 


 

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو


 

ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمدماجد، محمد الدسوقي، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهابطارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم.


 

من هي هدير عبدالناصر؟

 

ظهرت الفنانة الشابة هدير عبد الناصر،  واشتهرت من خلال تقديمها مسلسل لؤلؤ بطولة الفنانة مي عمر، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا منذعرض أولى حلقاته.

 

وشارك في مسلسل لؤلؤ كل من  أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة،حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام،وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.


 

 

شاركت هدير عبد الناصر، أيضا في مسلسل نسل الأغراب، الذي قدم بطولته كل من النجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ومجموعة من النجومأبرزهم الفنانة مي عمر، أحمد مالك، أحمد داش، إدوارد، سلوى عثمان، نجلاء بدر، وعرض خلال الموسم الرمضاني 2021.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الفنانة هدير عبدالناصر هدير عبدالناصر هدیر عبد الناصر نعمة الأفوکاتو

إقرأ أيضاً:

بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريباً على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.


وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.


أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
وعرض للمخرجة شيرين عادل خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"