شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن وزارة التربية نسبة حجب الأعداد تراجعت وعمليات التنزيل متواصلة، 21 07 2023 21 10أفادت وزارة التربية في بلاغ بأنه بعد التدقيق وتحيين المعطيات انخفضت نسبة حجب الأعداد بتاريخ اليوم الجمعة 21 جويلية 2023 إلى .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التربية: نسبة حجب الأعداد تراجعت وعمليات التنزيل متواصلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التربية: نسبة حجب الأعداد تراجعت وعمليات...
21/07/2023 21:10

أفادت وزارة التربية في بلاغ بأنه بعد التدقيق وتحيين المعطيات انخفضت نسبة حجب الأعداد بتاريخ اليوم الجمعة 21 جويلية 2023 إلى ما دون 10 بالمائة مضيفة أن عملية تنزيل الأعداد في المنصة المعدة للغرض متواصلة.

وأعلمت وزارة التربية كافة الأولياء و التلاميذ أن مصالحها بصدد القيام حاليا بتجميع الأعداد ومعالجتها وسيتم تسليمها الى جميع التلاميذ بداية من يوم الاثنين ال24 من جويلية الجاري بالمدارس والمندوبيات الجهوية للتربية، وفق بيان الوزارة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية السودانية تعلن فتح باب التقديم لأعمال كنترول الشهادة الثانوية للمعلمين

 

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقديم للمعلمين لأعمال كنترول امتحانات الشهادة الثانوية المزمع انطلاقها في الثامن والعشرين من ديسمبر المقبل.

بورتسودان ــ التغيير

وأعلن مدير إدارة الامتحانات عماد الدين عبدالقادر، تجهيز استمارة التقديم  لأعمال كنترول الشهادة الثانوية للمعلمين، وقال إنه نسبة لظروف الحرب وصعوبة التقديم للمعلمين فقد تقرر تصميم الاستمارة بصيغة “بي دي اف” وتوزيعها “أون لاين” عبر الوسائط الاعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي لتمكين اكبر قدر من المعلمين من التقديم للعمل بالكنترول.

واوضح عماد أن المعلمين بمختلف الولايات يمكنهم طباعة الاستمارة وملئها لإرسالها إلى إدارة الامتحانات بعطبرة على أن ترفق معها صورة فوتغرافية شخصية للمتقدم، أكد أنه  سيتم تحديد مناديب بالولايات لتجميع الاستمارات واحضارها للإدارة بعطبرة تسهيلا للمعلمين المتقدمين لأعمال الكنترول ونوه الى ان آخر موعد للتقديم الحادي والثلاثين من اكتوبر الجاري.

وكان قد أعلنت وزارة التّربية والتّعليم العام السودانية، عن اعتماد يوم السّبت الموافق للثامن والعشرين من شهر ديسمبر المقبل، موعداً لبداية انطلاقة امتحانات الشّهادة الثانوية السودانية للدفعة المؤجلة للعام 2023م.

ومنذ اندلاع الحرب بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع في 15 أبريل 2023 أصيبت العملية التعليمية بالشلل، إذ توقف التعليم المدرسي في كل الولايات المتأثرة بالنزاع، بينما استأنفت بعض الولايات الآمنة الدراسة بشكل متقطع.

ووافق مجلس امتحانات السُودان، على جلوس الدّفعة المعنيّة عقب مرور ثلاثة أشهر من آخر جلسة لامتحانات الدّفعة المؤجلة والتي ستشمل كذلك الطّلاب والطّالبات الذين لم يتمكنوا من الجلوس لامتحانات الدّفعة المؤجّلة.

وكان قد تأجل جلوس أكثر من 500 ألف طالب وطالبة لامتحانات الشهادة الثانوية من 27 مايو 2023م إلى 10 يونيو من نفس العام، بسبب تأخر بعض الولايات في إكمال المقررات الدراسية؛ إلا أن اندلاع النزاع القائم حال دون انعقاد الامتحانات.

الوسوماستمارة الشهادة المعلمين امتحانات كنتروب

مقالات مشابهة

  • تحت شعار (لستم وحدكم).. وزارة التربية تنظم فعالية “واقع معركة طوفان الأقصى بين التحديات وإسناد الجبهات”
  • وزارة التربية السودانية تعلن فتح باب التقديم لأعمال كنترول الشهادة الثانوية للمعلمين
  • وزارة التربية العراقية.. تعلن خطوات التسجيل في منحة الطلبة 2024
  • تراجعات بأسعار النفط بعد أكبر مكاسب أسبوعية خلال عامين
  • طائرات سلاح الجو الإيراني.. الأعداد والمواصفات والفاعلية
  • رئيس الوطنية الصينية للتنظيم المالي: مصر صاحبة تاريخ وتسعى للتنمية
  • تراجعات بأسعار النفط بعد أكبر مكاسب أسبوعية في نحو عامين
  • هل تم تأجيل بدء عام دراسي 2025/2024 في الجزائر ؟.. “وزارة التربية الوطنية” تحسم الأمر
  • استنفار وعمليات دهم وتفتيش في ديالى إثر هجوم مسلّح بـقاطع نوفل - عاجل
  • وزارة التربية والتوجيه بجنوب كردفان تقرر إلغاء عطلة السبت