شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس لجنة الحقوق والاعلام بمحافظة الجوف يكشف عن أكبر انتهاكات شهدتها محافظة الجوف، كشفت لجنة الحقوق والاعلام بمحافظة الجوف، ان مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة ايرانياً، ارتكبت 5945 انتهاكاً ضد المدنيين في المحافظة خلال النصف .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس لجنة الحقوق والاعلام بمحافظة الجوف يكشف عن أكبر انتهاكات شهدتها محافظة الجوف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس لجنة الحقوق والاعلام بمحافظة الجوف يكشف عن أكبر...
كشفت لجنة الحقوق والاعلام بمحافظة الجوف، ان مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة ايرانياً، ارتكبت 5945 انتهاكاً ضد المدنيين في المحافظة خلال النصف الاول من العام الجاري 2023م. ووفقا لما اوردتة وكالة الأنباء اليمنية سبأ فقد ،أوضحت اللجنة في تقرير لها ، بانها رصدت 17 حالة قتل واصابة بينهم اطفال ونساء..مشيرة الى ان الانتهاكات التي ارتكبتها المليشيات الحوثية توزعت بين الاخفاء، والتهجير القسري، واتلاف

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 18-9-2024 بمحافظة البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، استقرارا، في أسعار الدواجن والبيض، وذلك وفقًا لآخر المستجدات والتطورات التي تشهدها السوق المحلية، حيث تعتبر أسعار الدواجن والبيض من أعلى كلمات البحث علي مختلف المواقع، لذا تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها لمعرفة أسعار الدواجن والبيض بمحافظة البحيرة.

 

أسعار الدواجن اليوم

ورصدت "الفجر"، أسعار الدواجن في محافظة البحيرة، حيث سجل كيلو الفراخ الأبيض متوسط سعر 75 جنيهًا، وسعر كيلو الفراخ الأمهات 70 جنيهًا، كما سجل متوسط سعر الفراخ الساسو 85 جنيها للكيلو، وسجل سعر الفراخ البلدي نحو 95 جنيهًا للكيلو.

 

أسعار البيض اليوم

أما عن أسعار البيض، فتشهد ارتفاعا خلال الفترة الحالية، ليستقر سعر كرتونة البيض الأبيض عند 170 جنيها، وسعر كرتونة البيض الأحمر 175 جنيها.

 

قال رئيس شعبة الدواجن إن أسعار الأعلاف، ارتفعت عن السعر المتداول، وكشف أن أسباب أسعار سعر الأعلاف في الوقت الراهن يعود إلى بدء خروج المراكب المحملة بالذرة، وهذا من شأنه يحدث انفراجه قريبًا.

مقالات مشابهة

  • ملتقى الطاقة والمعادن بمحافظة ظفار يهدف إلى تعزيز الشراكة المجتمعية
  • لقاء في عدن يناقش آلية التنسيق بين هيئة التشاور والمصالحة ووزارة الدفاع
  • لجنة إعداد اللائحة التنفيذية لقانون رعاية حقوق المسنين تناقش إعداد تنظيم تشريعي متكامل ينظم منح المسنين العديد من الحقوق والمزايا
  • رئيس جامعة المنصورة فى ضيافة جامعة أسيوط على هامش مشاركته فى لجنة المناقشة والحكم لرسالتي دكتوراه بكلية الحقوق
  • موقع مراهنات.. رئيس اتصالات النواب يكشف عن أسباب حجب 1xbet
  • المنشاوي يستقبل رئيس جامعة المنصورة والملحق الثقافي الأسبق بباريس لتعزيز التعاون
  • المنشاوي يستقبل رئيس جامعة المنصورة لبحث سبل التعاون المشترك   
  • وظائف وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية 2024: فرص عمل في 11 محافظة
  • وفد من "حقوق الإنسان" يزور إدارة التوقيف بمحافظة الظاهرة
  • أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 18-9-2024 بمحافظة البحيرة