لقى شاب مصرعه غرقًا في ترعة «إدفا» بدائرة مركز سوهاج، قالت التحقيقات أنه نزل للسباحة في الترعة هرباً من الحر وغرق بها لعدم إجادته السباحة.

أخبار متعلقة

غرق طفل سقط في ترعة «الكريعى» بسوهاج

مصرع طالب وطفل في حادثي غرق منفصلين بسوهاج

غرق طالب أثناء استحمامه فى ترعة هرباً من الحر بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة سوهاج، بورود بلاغ بغرق شخص في ترعة «أدفا» بناحية أولاد نصير بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتم إنتشال الجثة، وتبين من المعاينة والفحص، غرق المدعو جاد الله .

.. م «20 سنة- حاصل على دبلوم» ويقيم بذات الناحية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج التعليمي، وأفاد عمه مصطفي ... ع «67 سنة- بالمعاش» ويقيم بذات الناحية، بأنه أثناء قيام نجل شقيقه المذكور بالاستحمام في الترعة هرباً من الحر غرق بها لعدم إجادته السباحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

سوهاج حادث غرق مركز سوهاج تحقيقات غرق شاب موجة الحر ترعة ترعو ادفا أولاد نصير حرارة الجو طقس سباحة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين سوهاج حادث غرق مركز سوهاج تحقيقات غرق شاب موجة الحر ترعة حرارة الجو طقس سباحة زي النهاردة من الحر فی ترعة

إقرأ أيضاً:

ضبط متهمين بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في سوهاج

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تداول على «واتساب» بشأن إدعاء القائم على إدارتها بقدرته على تسريب أوراق لأسئلة الامتحانات والإجابات الخاصة بها مقابل مبالغ مالية.

بالفحص أمكن تحديد وضبط القائم على إدارة تلك المجموعة، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، وبحوزته هاتف محمول وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد ارتكابه الواقعة، وإدارته للمجموعة المشار إليها، وكذا إدارة 15 مجموعة على تطبيق واتس آب، و29 قناة على تطبيق تيليجرام بذات الأسلوب.

وتبين وجود 2 محفظة إلكترونية بهما مبالغ مالية، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع طالب مقيم بذات العنوان أمكن ضبطه، وبحوزته هاتف محمول، وبفحصه تبين اشتراكه معه في إدارة ذات المجموعات والقنوات، كما تبين وجود محفظة إلكترونية بها مبالغ مالية.

مقالات مشابهة

  • وفاة عامل سقط من أعلى ونش رفع مواد بناء بسوهاج الجديدة
  • مصرع سائق صدمه القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بسوهاج
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية
  • إصابة ربة منزل في حريق إندلع بحوش بطما
  • مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • ضبط متهمين بزعم تسريب امتحانات الثانوية العامة في سوهاج
  • ضبط شخصين بسوهاج لقيامهما بإدارة عدد من الصفحات والقنوات على الإنترنت والزعم بتسريب أسئلة الإمتحانات